سؤال وجواب

اي اجزاء الورقه يحدث فيها معظم مراحل عملية البناء الضوئي

المحتويات

اي اجزاء الورقه يحدث فيها معظم مراحل عملية البناء الضوئي

يواجه الطلاب بعض الصعوبات في حل أسئلة المنهاج التعليمي الفصل الدراسي الثاني ف2 ، وكثير من الطلبة يجدون صعوبة في حل الأسئلة المطروحة على منصة مدرستي ويرجع ذلك الى عدم فهم الطالب للسؤال أو صيغته ، وننوه بالطلاب والطالبات ضرورة التركيز عند حل أي سؤال سواء مقالي او حسابي ، وفي سؤال أي أجزاء الورقة يحدث فيها معظم مراحل عملية البناء الضوئي نلاحظ أن المطلوب في السؤال هو ايجاد الجزء الذي تحدث فيه معظم مراحل عملية البناء الضوئي وهو من اجزاء الورقة فما هو ؟

ما هو الجزء المسئول عن عملية البناء الضوئي في الورقة

لحل السؤال أي أجزاء الورقة يحدث فيها معظم مراحل عملية البناء الضوئي ، يجب عليكم أعزائنا الطلبة معرفة اجزاء الورقة كاملة فلكل جزء في الورقة مهامه فما هو الجزء المسئول عن مراحل عملية البناء الضوئي ؟ وماهي عملية البناء الضوئي ؟


عملية البناء الضوئي هي عملية تستخدم بشكل أساسي ضمن عمل النباتات والكائنات الحية الأخرى هذه العملية لتحويل الطاقة الضوئية إلى طاقة كيميائية، ومن ثم إطلاق الطاقة لتعزيز عملية التمثيل الغذائي للكائنات الأساسية العملية، وتخزين الطاقة الكيميائية في جزيئات الكربوهيدرات، والسؤال هنا أي أجزاء الورقة يحدث فيها معظم مراحل عملية البناء الضوئي.

اي اجزاء الورقه يحدث فيها معظم مراحل عملية البناء الضوئي

  • الإجابة هي: الطبقة العمادية.

     

                     
السابق
يتكون معظم اللحاء والخشب الجديد للنباتات في
التالي
ما هو سبب توقف فيسبوك وما حل هذه المشكلة

اترك تعليقاً