اخبار حصرية

“انقذوا الطفل ريان” .. حملة لإنقاذ الطفل ريان المغربي الذي سقط في البئر

المحتويات

انقذوا الطفل ريان

الأطفال هم أحباب الله وهم أمانة لدينا ،وحمايتهم مسئولية تقع على عاتق الآباء والأمهات ، لذلك علينا بذل قصارى جهدنا ليكونوا في أمن وسلامة أينما وجدوا، اليوم نرصد لكم قصة سقوط الطفل ريان في بئر عميق وظل فيه لساعات عديدة حتى أصبحت قصته قضية رأي عام وناشد رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الجهات المختصة لانقاذه من البئر ، وأطلقوا في المغرب نداء استغاثة للإسراع في إنقاذ الطفل ريان الذي سقط في بئر عميقة وضيقة  في إقليم شفشاون.

كم عمر الطفل ريان الذي سقط في البئر

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، سقط ريان البالغ من العمر 5 سنوات، يوم الثلاثاء في البئر التي يبلغ عمقها 60 مترا، وأثارت محاولات انتشاله جدلا حول الإمكانيات المتاحة لرجال الوقاية المدنية لإنقاذ أرواح الناس.


سقط في بئر عمقها 60 مترا.. مغاربة يدشنون حملة لإنقاذ الطفل ريان والسلطات تستنفر! (فيديو)

بذلت فرق الإنقاذ جهوداً كبيرة لانقاذ الطفل ريان ، حيث قامت بربط هاتفا مع حبل وأنزلته إلى قعر البئر، حيث أظهر الفيديو الملتقط أن الطفل بخير ويجلس بشكل سليم رغم ضيق الحفرة. وتطوع أحد شباب المنطقة بالنزول إلى البئر، لكنه وصل إلى مسافة 20 مترا فقط لضيق المكان وصعوبة التنفس.

حملة لإنقاذ الطفل ريان المغربي الذي سقط في البئر

لا ننسى دور رواط مواقع التواصل الاجتماعي الذين دشنوا هاشتاق بعنوان “أنقذوا ريان”، وقال نشطاء إن قوات الحماية المدنية زودت الطفل بالأكسجين والماء بعدما تأكدت من أنه على قيد الحياة، وموجود على عمق 32 مترا وليس 60 مترا.

وأفادت مصادر محلية بأنه إلى حدود الساعة السادسة من مساء أمس الأربعاء، لم يتبق للسلطات سوى حوالي 10 أمتار للوصول إلى الطفل الذي يتواجد على عمق 32 مترا في حفرة البئر.

لحظة محاولة انقاذ الطفل ريان وانتشاله من البئر

 

                     
السابق
لحظة محاولة اخراج الطفل ريان الذي سقط في البئر .. العالق منذ 24 ساعة في بئر 30 متر
التالي
من هو عبدالعزيز العقلا ويكيبيديا كم عمره جنسيته ؟

اترك تعليقاً