سؤال وجواب

انطلقت سيارة من السكون في اتجاه الشرق بسرعة وصلت (280 كم/ث) في 7ثوان فإن معدل تسارعها؟

انطلقت سيارة من السكون في اتجاه الشرق بسرعة وصلت (280 كم/ث) في 7ثوان فإن معدل تسارعها؟ نرحب بكم زوارنا الأحبة والمميزين على موقع فيرال الذي يقدم لكم أفضل الحلول والإجابات النموذجية لاسئلة المناهج الدراسية، واليوم في هذا المقال سوف نتناول حل سؤال (انطلقت سيارة من السكون في اتجاه الشرق بسرعة وصلت (280 كم/ث) في 7ثوان فإن معدل تسارعها؟) , ويسعدنا ويشرفنا ان نقدم لكم جميع المعلومات الصحيحة في عالم الانترنت، ومن ضمنها المعلومات التي التعليمية المُفيدة، والآن سنوضح لكم من خلال موقعنا الذي يُقدم للطلاب والطالبات أفضل المعلومات والحلول النموذجية لهذا السؤال: انطلقت سيارة من السكون في اتجاه الشرق بسرعة وصلت (280 كم/ث) في 7ثوان فإن معدل تسارعها ؟؟

انطلقت سيارة من السكون في اتجاه الشرق بسرعة وصلت (280 كم/ث) في 7ثوان فإن معدل تسارعها؟

أعزائي المتابعين والمتابعات , لا يسعنا ألا أن نعبر لكم عن مدى فرحتنا بزيارتكم لموقع فيرال التعليمي , الذي يقدم لكم كل الخدمات التعليمية والثقافية التي تحتاجونها , حيث لديكم فريق متكامل للتواصل معكم والاجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم , وفي هذا الصدد نعد لكم اجابة السؤال التالي “انطلقت سيارة من السكون في اتجاه الشرق بسرعة وصلت (280 كم/ث) في 7ثوان فإن معدل تسارعها؟ ” عبر السطور التالية ..


حل السؤال انطلقت سيارة من السكون في اتجاه الشرق بسرعة وصلت (280 كم/ث) في 7ثوان فإن معدل تسارعها؟

الاجابة الصحيحة للسؤال (انطلقت سيارة من السكون في اتجاه الشرق بسرعة وصلت (280 كم/ث) في 7ثوان فإن معدل تسارعها؟) , هي : 40 كم / ث² 

                     
السابق
كيف تجد قياس ∠∠ ب ، في المثلث ب ج د في الشكل أدناه؟
التالي
ماذا قال قيس عندما طعنوه بالخنجر؟

اترك تعليقاً