سؤال وجواب

انشدك عن ضيف يضيف المعازيب يذبح عشاه ولا يذوق العزيمه يشرب ولا يأكل يسمع ولا يجيب؟

انشدك عن ضيف يضيف المعازيب يذبح عشاه ولا يذوق العزيمه يشرب ولا يأكل يسمع ولا يجيب؟ أعزائي المتابعين والمتابعات , لا يسعنا ألا أن نعبر لكم عن مدى فرحتنا بزيارتكم لموقع فيرال التعليمي , الذي يقدم لكم كل الخدمات التعليمية والثقافية التي تحتاجونها , حيث لديكم فريق متكامل للتواصل معكم والاجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم , وفي هذا الصدد نعد لكم “حل لغز انشدك عن ضيف يضيف المعازيب يذبح عشاه ولا يذوق العزيمه يشرب ولا يأكل يسمع ولا يجيب؟ ” عبر السطور التالية ..

انشدك عن ضيف يضيف المعازيب يذبح عشاه ولا يذوق العزيمه يشرب ولا يأكل يسمع ولا يجيب؟

بكل دواعي السرور والسعادة نطل عليكم طلابنا وطالباتنا الغوالي لنفيدكم بكل ما هو جديد من حلول فنحن على موقع فيرال نحاول جاهدين أن نقدم لكم الحلول المناسبة والأسئلة المميزة والنموذجية ونعرض لكم حل لغز انشدك عن ضيف يضيف المعازيب يذبح عشاه ولا يذوق العزيمه يشرب ولا يأكل يسمع ولا يجيب؟


حل لغز انشدك عن ضيف يضيف المعازيب يذبح عشاه ولا يذوق العزيمه يشرب ولا يأكل يسمع ولا يجيب؟

الاجابة هي : المولود الجديد، فهو الشخص الذي بمولده تقام له الاحتفالات والعزائم الكبيرة والولائم، ولكنه لا يستطيع أن يذوق من العزيمة شيء، يشرب لبن الرضاعة ولكنه لا يأكل، يسمع حديث الناس ولكنه رضيع غير قادر على الكلام وإدارة الحوار وعمره أيام، لذلك فحل اللغز هو المولود.

                     
السابق
ما هي ديانة صديق يوسف الحزب الشيوعي السوداني؟
التالي
موضوع الفيزياء مع التصحيح النموذجي شهادة التعليم المتوسط BEM 2022

اترك تعليقاً