سؤال وجواب

انتصار الشراح وضعها الصحي ( كاملاً )

المحتويات

انتصار الشراح ويكيبيديا

«الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير  وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله، اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين»

نسرد لكم تفاصيل الخبر المؤسف حول الوضع الصحي للممثلة الكويتية انتصار الشراح ، والتي غادرت الكويت متجهة الى لندن لتلقي العلاج هناك بعدما وصلت الى حالة الخطر الشديد ، حيث تستمر خطة علاج انتصار الشراح لمدة لا تقل عن 6 أشهر نظراً لحالتها الصحية فضلاُ عن إعادة التأهيل وغسيل الكلى.


زوج انتصار الشراح

كشف مازن التميمي زوج انتصار الشراح أنه يبحث نقلها إلى مستشفى في الولايات المتحدة الأميركية وأوضح أن وكيل وزارة الإعلام الكويتية تواصل معه، وأنهما بحثا تطورات حالتها الصحية، وإمكانية نقلها إلى مستشفى في الولايات المتحدة الأميركية لإستكمال علاجها.
وقال التميمي: “انتصار الشراح طريحة الفراش منذ أربعة أشهر وحالتها سيئة” مشيراً الى أنه حاول الحصول على الموافقة اللازمة حتى تسافر زوجته، لإستكمال العلاج في الولايات المتحدة الأميركية، منذ شهرين.
وتابع التميمي: “المستشفى الأميركي المعني وافق، لكن المكتب الصحفي رفض سفر إنتصار الشراح”.

وكانت قد تعرّضت الشراح في وقت سابق، لمضاعفات صحية إثر إجراء عملية جراحية لإستئصال تقرحات في المعدة، وتم نقلها إلى العناية المركزة بالمستشفى الأميري في الكويت.

ما هو مرض انتصار الشراح ؟

تعاني من مشاكل صحية في المعدة والكلى، إضافة إلى أمراض مزمنة هي الضغط والسكر.

مواقع التواصل

خلفت حالة الممثلة الكويتية انتصار الشراح الصحية ، حالة من القلق على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد رفض المكتب الصحي في الولايات المتحدة الأمريكية، قبول علاجها، من دون أي ذكر للأسباب، بحسب تصريحات زوجها مازن التميمي، التي أدلى بها لعدد من وسائل الإعلام الكويتية، موضحاً بأن حالة الفنانة انتصار الشراح “حرجة للغاية”، وأنها تستدعي السفر إلى خارج البلاد على وجه السرعة من أجل تلقي العلاج، مبيناً أنه تواصل مع وكيل وزارة الصحة الكويتية الدكتور مصطفى رضا، من أجل تسهيل إجراءات سفرها بأسرع وقت ممكن.

يُذكر أنَّ الفنانة انتصار الشراح أجرت في نوفمبر العام الماضي، عمليةً جراحيةً في الأمعاء، تسببت في إصابتها بنزيف ومضاعفات خطيرة.

انتصار الشراح أصلها

أصلها من دولة الكويت .

                     
السابق
حاج لا يجب عليه طواف القدوم من هو …. ؟
التالي
للتعبير عمن جاؤوا معا ولم يتاخر احد جاؤوا على بكرة ( وش حله )

اترك تعليقاً