سؤال وجواب

سبب وفاة انتصار الشراح .. واين دفنت؟

انتصار الشراح سبب وفاة

رحلت الفنانة الكويتية انتصار الشراح عن عالمنا منذ اسبوع بتاريخ 31/7/2021 في لندن حيث كانت تتلقى علاجها هناك برفقة زوجها وابنتها ، واليوم تستقبل الكويت جثمان الراحلة انتصار الشراح التي توفيت عن عمر يناهز الـ59 ، وهي من رائدات الفن في الكويت في المسرح والدراما والبرامج التلفزيونية.

وكان قد شكل خبر وفاة الفنانة انتصار الشراح صدمة كبيرة لدى الجمهور ، حيث افتقد المتابعين لضحكتها وأدورها الكوميدية التي تدخل الى قلوبهم البهجة والسرور ، وكان أول من اذاع وأعلن خبر وفاتتها هي المذيعة الكويتية مي العيدان -عبر صفحتها على إنستغرام- وكتبت “إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله تعالى الغالية انتصار الشراح بعد صراع مع المرض بالعاصمة البريطانية بمستشفى وليستون عزاءنا إلى عائلتها ولكل محبيها رحلت بنت شارد بن جمعه من نفس الأرض التي رحل منها شارد”.


مرض انتصار الشراح مرضها

تعرضت انتصار الشراح لأزمة صحية في نوفمبر/تشرين الثاني 2022، وخضعت للعناية المركزة بمستشفى الأميري بعد خضوعها لجراحة في الأمعاء، ولكنها عانت بعدها من نقص الأكسجين وبكتيريا في الدم.

وبعد أشهر نقلت إلى أحد المستشفيات في العاصمة البريطانية لندن، لكن ساءت حالتها لتفارق الحياة اليوم، وقد خيم الحزن على زملائها في الوسط الفني لكونها محبوبة في الخليج العربي؛ فنعاها عدد منهم مثل الفنانة هيفاء حسين التي كتبت “لا إله إلا الله لا حول ولا قوة إلا بالله.. والله التعزية مؤلمة لكن ما نقول إلا الله يرحمها ويغفر لها وعزائي لأسرة الغالية أم سالم ولكل الوسط الفني الخليجي والكويتي بشكل خاص، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان الجدل من جديد بعد أن أطلقت تصريح صادم بحق الممثل داوود حسين والذي ظهر باكياً خلال أحد الفيديوهات المتداولة.

وكانت البداية بتداول فيديو لـ داوود وهو يبكي خلال أحد البرامج ضمن محاولة من المذيع لتهدئته، وبحسب المتداول أن سب البكاء كان عرض تقرير عن الراحلة الممثلة انتصار الشراح والتي كانت قد شاركته عدة أعمال تمثيلية.

                     
السابق
نتائج انتخابات الغرف المهنية بالمغرب 2021
التالي
رائدة طه ويكيبيديا

اترك تعليقاً