سؤال وجواب

انتحار هدى العمري خبر وش صحته ؟ ( التفاصيل )

تصدر اسم هدى العمري مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية وحتى اللحظة ، بعد انتشار خبر هدى العمري فما حقيقة هذه الأخبار ؟ ومن هي هدى العمري ويكيبيديا ؟ ما قصتها الحقيقية ؟ نسرد لكم تفاصيل القصة كاملة فيما يلي .

المحتويات

انتحار هدى العمري 

تصدر وسم “انتحار هدى العمري” قائمة الوسوم الأكثر تداولا بتويتر في السعودية، وكان واضحا نشاط الذباب الإلكتروني عبر الوسم وإبراز الشماتة بهدى العمري.


سبب انتحار هدى العمري

ولم يتم التأكد من صحة خبر انتحار هدى العمري ولم يصدر أي بيان رسمي بهذا الشأن من قبل سلطات الأمن في لندن ببريطانيا حيث تقيم هدى العمري .

 

 

من هي هدى العمري؟

هدى العمري مواطنة سعودية مبتعثة الى بريطانيا ، وهي احدي الناشطات جنسيتها سعودية الأصل، وهى ناشطة ضد نظام آل سعود الحاكم للسعودية حاليا، وتبلغ من العمر ما يقارب من 41 عاما، تقيم حاليا فى لندن، كانت موالية لغانم الدوسري ضد انتقاده للنظام السعودي، وهو ما غرر بها الدوسري وجعلها من المعادين لنظام آل سعود.

كم عمر هدي العمري ؟

عمرها 41 سنة

وقد أعلنت هدى العمري معارضتها للنظام السعودية بقيادة محمد بن سلمان، ما تسبب في انقطاع الدعم عنها وتعقدت ظروفها في لندن ، حيث ظهرت “العمري” في مقطع صادم انتشر على نطاق واسع في أكتوبر من العام الماضي 2022، وهي تفترش الأرض في شوارع لندن، وتشرح مأساتها لشخص سعودي كان يصورها على ما يبدو من لهجته.

منهو زوج هدى العمري

زوج هدى العمري هو شخصية سعودية الأصل والمنشأ ولكن لم يتم ذكر أية معلومات عن زوج هدى العمري وعن اسمه الذي بقيّ مجهولاً، وقد بحث المتابعين عن شخصية زوج هدى العمري وموقفه من معارضتها الحكم السعودي، وذكرت مصادر أن هدى لديها من زوجها سبعة من الأولاد تركتهم منذ عام ٢٠١٥ م في المملكة ولم تراهم منذ مدة طويلة حيت كان آخر أبنائها طفل لها بعمره السبع سنوات.

وكشفت المعارضة السعودية أنها تعيش بلا مأوى منذ عام ونصف تقيم في الشارع وتأكل من أحد المطاعم التي يتعاطف زبائنها معها.

وردت على المصور: “نعم، أنا سعودية واسمي معروف، هدى العمري … أنا مشردة هنا في هذا البلد”.

ثم أظهرت وثيقة بدت أنها بطاقة هوية عليها شعار المملكة السعودية دون إظهار تفاصيل الاسم وتاريخ الميلاد التي تم تغطيتها في مقطع الفيديو.

غانم الدوسري ويكيبيديا

وزعمت هدى العمري أنها طلبت المساعدة من عدد من المعارضين السعوديين في لندن، وذكرت بالاسم غانم الدوسري ويحي عسيري مشيرة إلى أنهم رفضوا مساعدتها.

من جهته، قال “الدوسري” في تغريدة وقتها إن “المخابرات السعودية علمت باني احضر لهم عمل وبدأت في استخدام أساليبها وهي قتل المعارض جسديا إن امكن او قتله ماليا إن استطاعوا أو قتله معنويا وهذا ما يفعلونه الآن …. هذه الأساليب اصبح عندي حصانة منها مثل ما يقول صدام اصبح عندي حصانة مثل حصانة عمر بن الخطاب”.

ويقيم عدد كبير من المعارضين للنظام السعودي في لندن وعلى رأسهم غانم الدوسري وسعد الفقيه ويحي عسيري.

حيث أعلنوا معارضتهم علنا للنظام السعودي ورأوا في بريطانيا مكانا آمنا على حياتهم خوفا من بطش ابن سلمان.

 

                     
السابق
ازالة الخارج من السبيلين بالماء
التالي
من هو غانم الدوسري ويكيبيديا ( من يكون )

اترك تعليقاً