سؤال وجواب

امرأة تبكي فوق قبر سألوها لماذا تبكين؟

امرأة تبكي فوق قبر سألوها لماذا تبكين؟ يبحث الكثير من محبي الغاز والعاب كلمات السر المتقاطعة عن حل لغز (امرأة تبكي فوق قبر سألوها لماذا تبكين؟)، اذ أن هذا اللغز أثار الكثير من الحيرة والتساؤل بين الناس بسبب صعوبة العثور على الإجابة الصحيحة له. ولحل اللغز لابد لنا من التفكير بشكل عميق عن معطيات اللغز لدينا، فنفكر مثلا لماذا تبكي امرأة فوق قبر سألوها لماذا تبكين , وفيما يلي نتعرف ما هي اجابة هذا اللغز  ..

امرأة تبكي فوق قبر سألوها لماذا تبكين؟

ورد لغز ( امرأة تبكي فوق قبر سألوها لماذا تبكين قالت أنه أخي من ابي وولدي من بطني وزوجي على سنة الله ورسوله من الي في القبر ؟) في واحدة من العاب الألغاز الشهيرة، ولكن الكثير من اللاعبين توقفوا عند هذا اللغز الصعب بسبب عدم القدرة على تخمين الحل المناسب ليتم استخدامه في حل لغز. الا أننا كتبنا لكم في هذه الفقرة الحل الصحيح لهذا اللغز وهو ما توصلنا إليه بعد تفكير طويل وعميق حيث وجدنا ان الحل الأمثل لهذا اللغز هو زوجها , فكل المعطيات تشير إليها.


حل لغز امرأة تبكي فوق قبر سألوها لماذا تبكين قالت أنه أخي من ابي وولدي من بطني وزوجي على سنة الله ورسوله من الي في القبر ؟

الاجابة هي : بعد التحليل في هذا اللغز تبين لنا أن الحل هو زوجها , حيث نجد ان زوجها هو اخوها من أبونا آدم عليه السلام أبو البشر بشكل عام، كما أنه أبنها أيضًا من بطن ام البشر حواء، وهو زوجها على سنة الله ورسوله أيضًا، ويعتبر هو التفسير الصحيح لحل هذا اللغز.

  • اخوها ابونا ابراهيم عليه السلام فقد قال له النمرود هذه اختي هاجر يقصد اخته في الاسلام.
  • والدها من بطنها اي ولدها مو ولد الجيران.
  • وزوجها ميت حقيقة وهو زوجها على سنة الله ورسوله.

 

                     
السابق
حقيقة وفاة محمود عباس ابو مازن الرئيس الفلسطيني 2022 • الصفحة العربية
التالي
حل لغز اسم ولد من اربع حروف لو حذفت اخر حرف اصبح فرد من العائلة؟

اترك تعليقاً