سؤال وجواب

اللحظات الأخيرة من حياة فتحية طنطاوي قبل الموت وماذا قالت ؟

الموت كلمة صغيرة ولكن تأثيرها كبير على الإنسان، رحلت عن عالمنا صباح اليوم الفنانة الكبيرة فتحية طنطاوي بعد تعرضها لجلطة قلبية أدخلتها غيبوبة ثم افارقت منها قبل أن ترحل عن عالمنا بسكوت وسكينة ، وحول سبب الوفاة ، فإنه حسب ما قال زوجها الملحن علي سعد فإنها توفت على اثر الجلطة القلبية التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية ، وأنها لم تكن تشكو من أي أمراض، وما حدث أنها أصيبت بجلطة في القلب، فنقلت لمستشفى الصفوة، وتم إنقاذها.

اخر لحظات قبل وفاة فتحية طنطاوي

تحدث الملحن المصري علي سعد، زوج الفنانة الراحلة فتحية طنطاوي، عن اللحظات الأخيرة لها قبل وفاتها وهو يبكي.


قال الملحن المصري باكيا: “كانت زي الفل بس إمبارح لقينا حرارتها بتعلى وتاخد مسكن فتنزل وترجع تعلى تاني”.

وأضاف سعد قائلا: “بعدين لقيناها فجأة تعبت نقلناها المستشفى ودخلت العناية المركزة، عرفنا إن حصلها جلطة في القلب، والقلب توقف مرة بس الدكاترة عرفوا يتعاملوا معاه”.

بكاء زوج فتحية طنطاوي

وتابع الملحن: “وبعدين اتطمنا عليها ومشينا اتفاجئت إن الدكتور بيكلمني بيقولي إن القلب توقف مرة تانية وإن السر الإلهي طلع”.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد أفادت بأن الفنانة المصرية المشهورة، فتحية طنطاوي، توفيت، أمس الثلاثاء، إثر تعرضها لجلطة في القلب.

وقدمت فتحية طنطاوي خلال مشوارها الفني حوالي 140 عملا دراميا بدأتها على المسرح القومي والطليعة في الستينيات، ثم اتجهت للعمل في العديد من المسلسلات والسهرات والأفلام التلفزيونية.

ومن أشهر أعمالها التلفزيونية: “البخيل وأنا”، “سلسال الدم”، “صرخة أنثى”، “عباس الأبيض في اليوم الأسود”، “الناس فس كفر عسكر”، وغيرها من الأعمال.

                     
السابق
شروط السكن الترقوي العمومي lpp 2021 وكم سعر السكن المدعم ؟
التالي
معدلات القبول في جامعة القدس 2021 لكل التخصصات

اترك تعليقاً