سؤال وجواب

الصورة التي تغلق الفيسبوك نهائيا 2022؟

المحتويات

الصورة التي تغلق الفيسبوك نهائيا 2022؟

الصورة التي تغلق الفيسبوك نهائيا 2022؟، ففي الآونة الأخيرة ، انتشر على منصة Facebook أ، هناك صورة تتسبب في حذف الحساب ، وربما يرغب الكثير من الأشخاص في إغلاق حساباتهم باستخدام هذه الصور، فهذه الصورة تتعارض مع قواعد ومعايير Facebook ، لذلك عندما يبدأ شخص ما في إضافتها إلى حسابه الشخصي ، يتم تعليق الحساب على الفور ، و ربما يقوم شخص بإضافتها عمدًا لرغبته الشديدة في إغلاق الحساب بصورة أبسط و أسهل.

وتعتبر منصة فيسبوك هو منصة ضخمة تأتي في المرتبة الثانية على العالم من ناحية أشهر وسيلة اتصال اجتماعي بين الأفراد و بعضهم البعض كما يساعد على معرفة أشخاص جدد حول العالم و تكوين صداقات على نطاق بعيد، لكن في الوقت ذاته قد ينتج عنه الكثير من المشاكل التي تؤدي بصاحبه لإغلاقه و هذا ما سنتعرف عليه من خلال تلك المقالة.

ماهي الصورة التي تحذف الفيسبوك

يذعن البعض أن هناك صورة بالغة الخطورة في حالة قام الشخص بنشرها على حسابه الخاص تؤدي لغلق الحساب التابع له في الحال و بشكل نهائي، تلك الصورة في الأصل محظورة من قبل الفيسبوك فلا يتم وضعها على الحساب الشخصي أو نشرها فقد أدت حتى وقتنا هذا إلى غلق ما يقارب من عشرين ألف حساب على فيسبوك و لم يتمكن أصحابهم من استرجاع تلك الحسابات إلى الآن.


يؤكد البعض أيضًا أن السبب الرئيسي وراء تلك الصورة و عدم اعتمادها من قبل منصة الفيسبوك أنها تابعة لمنظمة داعش بالإضافة إلى وجود الشعار الخاص بتلك المنظمة داخل الصورة، قد لا يعلم البعض حتى الآن ما هو المظهر الحقيقي لتلك الصورة فهي تحتوي على طفل صغير و على جبينه يوجد شعار داعش لذا تعتبر تلك الصورة واحدة من علامات الإرهاب عند فيسبوك.

ما هي الصور التي تخالف معايير فيسبوك وتتسبب في حذف حسابك على الفيسبوك

في وقتنا الحالي بدأ فيسبوك بالفعل في التصدي لأي مخالفة تتم من قبل الأشخاص على سبيل المثال نشر الفيديوهات التي تحتوي على محتوي غير ملائم أو خادش للأشخاص الآخرين أو نشر أخبار غير حقيقية كنوع من أنواع السخرية و الشهرة، لذا بدأت المنصة في وضع العديد من القرارات الصارمة بخصوص هذا الأمر و قد لاحظ البعض منا تلك القرارات.

عليك العلم جيدًا أن الصورة السابقة و التي تحدثنا عنها ليست الوحيدة التي تؤدي لإغلاق الحساب بل يوجد العديد من الصور الأخرى في حالة نشرها يتم غلق الحساب في الحال بدون استرجاع، و قد اعتمد فيسبوك في الآونة الأخيرة على خوارزميات حديثة ليتمكن من التصدي و مواجهة تلك المخالفات بقوة حتى لا يقع فيها مستخدمين آخرين حول العالم.

غلق الفيسبوك نهائي

قبل اتخاذ القرار و غلق الحساب رسميًا عليك القيام ببعض الأمور منها تسجيل الدخول للحساب مرة أخرى و الحصول على نسخة احتياطية من البيانات التابعة لك و المنشورات خاصتك على فيسبوك أما إذا لم ترغب في الحصول على نسخة من تلك البيانات مجددًا يمكنك غلق الحساب في الحال عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • عليك الولوج إلى فيسبوك و النقر على الثلاثة أشرط الموجودة في الجزء الأيسر من الشاشة بالأعلى.
  • قم بالتمرير إلى أسفل حتى تجد أيقونة الإعدادات لتقوم بالنقر عليها و الدخول لإعدادات الحساب.
  • يجب عليك التمرير إلى أسفل مرة أخرى حتى تجد أيقونة معلوماتك على الفيسبوك قم بالضغط عليها يليها الضغط على أيقونة ملكية الحساب و إدارته.
  • قم بفتح الأيقونة السابقة لتقوم بالنقر على خيار إلغاء التنشيط ثم الحذف قم بتحديد الخيار الخاص بالحذف و اختيار السبب المناسب لك الذي أدي لرغبتك في غلق الحساب.
  • قم بالنقر على متابعة و عليك تدوين كلمة المرور مرة أخرى ثم تحديد الحذف بشكل نهائي ليتم غلق الحساب بعد مرور ثلاثين يومًا.

هناك معلوما عليك الانتباه منها و هي عند تحديدك لخيار غلق الحساب بشكل نهائي يتم تفعيل تلك الميزة ليتم إغلاقه بعد مرور ثلاثين يومًا، لذا عليك عدم فتح الحساب في تلك الفترة حتى لا تؤدي لعدم إغلاقه و بعد انتهاء المدة يمكنك التأكد ما إن تم غلقه حقًا أم لا، بالإضافة إلى أنك تمتلك القدرة على إعادة إلغاء غلق الحساب مرة أخرى قبل مرور الثلاثين يومًا.

تنزيل الصورة التي تحذف الفيسبوك نهائيا - YouTube

                     
السابق
رابط موقع moed gov sy نتائج التاسع ٢٠٢٢ سوريا برقم الاكتتاب نتائج التاسع 2022 حسب الاسم؟
التالي
استخراج شهادة التسجيل من الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد 2022

اترك تعليقاً