تعليم

الخاصية التي تزداد في سلك عندما يقل قطره هي {—- }

المحتويات

الخاصية التي تزداد في سلك عندما تقل مساحة مقطعه العرضي هي

ما هي الخاصية التي تزداد في سلك عندما يقل قطره الأسلاك الكهربائية تحتوي على الكثير من الخواص الفيزيائية، وذلك بهدف ضمان أنها تعمل بصورة سليمة، وذلك نظرًا لحساسيتها الشديدة ولأنها تكون موصلة مباشرةً بالقوة الكهربائية، وبشكل خاص الأسلاك المصنوعة من الحديد والنحاس والتي تعد من أفضل أنواع الأسلاك الموصلة للكهرباء ، ومن أهم أنواع الأسلاك التي يتم من خلالها نقل التيار الكهربائي هي أسلاك الإنترنت. والأسلاك المسؤولة عن نقل إشارات الفيديو والتليفزيون، وأسلاك التليفون، وأسلاك نقل الطاقة الكهربائية، وأسلاك نقل البيانات ،فكل نوع من تلك الأسلاك يعتمد بشكل أساسي على أسلوب محدد في العمل. وذلك وفقًا للوسط المعدني الذي يتم من خلاله نقل المستخدم.

الخاصية التي تزداد في سلك عندما يقل قطره هي مطلوب الإجابة. خيار واحد. ( 1 نقطة )

الاجابة : المقاومة.


حيث تساهم المقاومة بشكل أساسي في التعرف على الدرجة الخاصة بعمل السلك المعدني. وقدرته على التوصيل بالأشياء، حيث أنه كلما تزداد المقاومة شدة كلما كان قطر السلك أقل في الطول.

حل كتاب العلوم ثالث متوسط ف 1 كامل

لا شك أن العملية التعليمية تستلزم منكم أعزائنا الطلبة جهداً مضاعفاً وتعباً من أجل الإكمال في المسيرة التعليمية، خاصة مع دخولك في مرحلة جديدة من مراحل التعليم ، ونحن ضمن مساعينا الى تقدم المسيرة التعليمية في وطني السعودية ، نقدم للطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية حلول كافة اسئلة الدروس التي يتعذر على الطالب فهمها وحلها وتبسيطها الى ابسط حل ، كما أننا نشر اقوى مراجعات وحلول الكتب المدرسية المقررة ضمن المنهاج التعليمي ، فنحن نسعى الي تقديم خدمه تعليميه متميزه ومجانيه للجميع الطلاب في جميع المراحل التعليمية من خلال نشر كتاب المدرسة الصادر من وزارة التربية والتعليم ،وافضل المذكرات في الشرح والمراجعات وتلخيص المناهج بشكل رائع ومتميز ، ملخص المادة ، اسئلة متنوعة علي المنهج، ملزمة مراجعة ليلة الامتحان والاسئلة المتوقعة في امتحان كل مادة ، وتحميل مذكرة الخلاصة بالاضافة الي نشر ورقة امتحان الفعلي عقب الامتحانات.

 

                     
السابق
اي مما يأتي يصف الغلاف الجوي
التالي
القاعدة النيتروجينية التي توجد في rna ولا توجد في dna ( وش هي )

اترك تعليقاً