سؤال وجواب

البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني ويكيبيديا؟

المحتويات

من هي البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني؟

يهتم الكثير من المواطنين في السعودية والوطن العربي بمتابعة اخر المستجدات والاحتفالات في المملكة العربية السعودية، وفي فيديو صادم خلال احتفالات اليوم الوطني 92 للمملكة، ظهرت تتعرى أمام الشباب وتعرضت للتحرش من قبل الكثير ممن كانوا يحتفلون باليوم الوطني، وهز هذا الفيديو ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، متسائلين عن جنسية هذه البنت ومن هي ومعلومات اخرى عنها.

اليوم الوطني السعودي

هو اليوم الذي تضخ فيه دماء القوة والفخــر وتتجـدد فـيـه روح الشـغــف والانتمـاء هي الوطن والدار التي تسعى لتقديم فرص وفيرة تمكن الإنسان المواطن والمقيم من المساهمة في بناء وازدهار المملكة.


ما جنسية البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني؟

يتسائل الكثير عن جنسية البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني السعودي، حيث أثار الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أنه أغضب السعوديين المحافظين واستنكر الكثير منهم هذا الفيديو حتى أنهم أسموا هذا اليوم بيوم التحرش الوطني وليس اليوم الوطني السعودي.

فضايح اليوم الوطني السعودي تويتر

كشف اليوم الوطني السعودي عن فضائح كبيرة على مستوى المملكة، وفضائح تحرش جماعي بفتيات في اليوم الوطني تثير غضب السعوديين وطالبوا بفرض عقوبات على من يقدم على فعل الفاحشة والتحرش في الاحتفالات الرسمية الوطنية.

تحرش اليوم الوطني السعودي

وحذرت النيابة العامة السعودية من أن جريمة التحرش يعاقب مرتكبها بالحبس لمدة تصل خمس سنوات وغرامة مالية تصل إلى 300 ألف ريال سعودي (نحو 90 ألف دولار أميركي)، وفقا لنظام مكافحة جريمة التحرش.

مقطع البنت اللي انتشرت على التيك توك الي طلعت ديدها

وكتب حساب النيابة العامة السعودية في تويتر تغريدة مفادها: “يعاقب كل من حرض غيره، أو اتفق معه، أو ساعده بأي صورة كانت، على ارتكاب جريمة تحرش؛ بالعقوبة المقررة للجريمة، كما يعاقب كل من شرع في ارتكاب هذه الجريمة بما لا يتجاوز نصف الحد الأعلى للعقوبة المقررة لها”.

فيديو البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني فضايح اليوم الوطني 2022

وعلق الجميع على فيديو البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني، وقال بعضهم اتقوا الله فينا وفي بناتنا الصغار وفي الصبيه والأطفال ولا تعرضوا غسيلكم القذر علينا، تحشموا وانضبطوا وحاربوا الرزيلة حتى لاتعم الفواحش في الحياة ، مقطع البنت اللي طلعت صدرها ، فيديو البنت الغير محتشمة ، جرائم في حق البشرية .

                     
السابق
حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم السبت 1 أكتوبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف
التالي
يوجد جبل في سلطنة عمان يسمى ايضا الجبل الاخضر

اترك تعليقاً