سؤال وجواب

من هي الاعلامية اسماء مصطفى ويكيبيديا ومين زوجها؟

المحتويات

من هي الإعلامية أسماء مصطفى

شخصية مهمة في الإعلام المصري نسلط الضوء على سيرتها الذاتية اليوم وهي أسماء مصطفى ، مصرية الجنسية ، من أشهر الإعلاميات اللواتي حققن شهرة واسعة وشاركت في العديد من الأعمال على القنوات التلفزيونية ، وخاضت من خلالها أعمالاً متعددة ، كما قدمت العديد من البرامج التلفزيونية التي نجحت من خلالها وتصدرت المرتبة الأولى. محركات البحث في الفترة السابقة بسبب الأحداث التي تعرضت لها في المرض الذي عانت منه مؤخرًا وهو السرطان ، حيث لم تصدق ذلك وشددت على أنه يجب على جميع المتابعين مراجعة الأطباء في أي معاناة يتعرضون لها.

خبر وفاة الاعلامية اسماء مصطفى اليوم السابع

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الإعلامية اسماء مصطفى ، عقب اعلان زوجها عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، خبر وفاتها بعد صراعها مع المرض، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك “انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون”.


وفاة اسماء مصطفي

وفاة اسماء مصطفي

وفى منتصف الشهر الماضى، أعلن أدمن الصفحة دخول الإعلامية أسماء مصطفى المستشفى، قائلاً: “بنعتذر لعدم التواصل والرد لأن أسماء تعرضت لوعكة دخلت على إثرها المستشفى دعواتكم تخرج بالسلامة”.

مرض اسماء مصطفى

وسبق أن كشفت أسماء مصطفى، أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية “معقدة”، وما زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية.

رسالة أسماء مصطفى للمتابعين

ووجهت أسماء رسالة لكل متابعيها عبر صفحتها بموقع الفيس بوك قالت فيها: مساء الخيرات عليكم وتحياتي وشكري لكل الناس الجميلة على الصفحة، ردا على سؤال باتسأله كتير جدا هو أنا ليه مش بحكي تجربتي وتفاصيل المعركة مع المرض اللعين مع إن في ناس كتير عملت كده وإن ده مهم علشان غيري يستفيد؟ الإجابة ببساطة إني طبعا مقتنعة ومدركة بأهمية إن مريض السرطان بيقدر يفيد غيره بتجربته وبيكون فعلا فيها أمور كثيرة وأحيانا معقدة جدا.

                     
السابق
استمرت الخلافه الراشده قرابة …… ؟
التالي
تستخدم لنقل البيانات بين الأجهزة ( ما هي ) ؟

اترك تعليقاً