سؤال وجواب

افضل المدارس الخاصة في الكويت واسعارها 2022 – 2023؟

افضل المدارس الخاصة في الكويت واسعارها 2022 – 2023؟ , نرفق لكم أحبتي المتابعين والزوار الكرام عبر منصة فيرال , أفضل أسماء المدارس الخاصة في الكويت , وأسعارها للعام الدراسي الجديد 2022/2023 , حيث نستعرض كم كافة التفاصيل افضل المدارس الخاصة في الكويت واسعارها 2022 – 2023؟ , حيث تبذل وزارة التربية والتعليم في الكويت قصارى جهدها للحصول على أعلى المستويات من التعليم , كما تعمل على توفير البيئة الملائمة للتعليم الخاص بالطلاب والعديد من الراحة لهم وامكانية اكتسابهم لأحدث المهارات، كما يطبق عليهم أحدث أنظمة التعليم فأنها تقوم بإنفاق العديد من الملايين على التعليم، وتعمل أيضاً على منح حدث المناهج التعليمية المطورة ..

المحتويات

افضل المدارس الخاصة في الكويت واسعارها 2022 – 2023؟

إن دولة الكويت من الدول التي تولي أهمية كبيرة للتعليم وله مكانة بين الأمة وشعبها مع تقدم العلم وتطور الأمم والحضارات ، كل هذا يفيد الأمة والشعب ، لأنهم أسلحة المجتمع والعقل والفكر , ويعود تاريخ التعليم في الكويت إلى إنشاء المدرسة المباركة، بعد أن بدأت الحركة التربوية في التوسع. أنشأ المشايخ أول مدرسة ثانوية في دولة الكويت عام 1953، بعد أن أنشأوا مدرسة للبنات بعد التعليم اقتصرت على الكتبة وتحفيظ القرآن الكريم والخط العربي، فشرعوا في إنشاء أول مدرسة لهم في عام 1959 وهي ثانوية المرقاب بعد ذلك تحولت دولة الكويت إلى مجمع مدارس وجامعات بعضها حكومي وبعضها خاص.

المدارس الحكومية في الكويت 2022

لا تقبل المدارس الخاصة الطلاب المنفيين إلا في ظرف واحد , حيث يعمل الأب أو الأم في المدرسة وتعتبر رخيصة السعر حيث أن سعرها لا يتجاوز ال100 دينار كويتي، والتدريس فيها باللغة العربية التعليم الخاص بالكويت يوجد الكثير من المدارس الخاصة بالكويت، وتقوم مدارس التعليم الخاص بالكويت بتدريس منهج كويتي عربي، وأسعار المدارس الخاصة بالكويت تتراوح بين 200 إلي 300 دينار كويتي.


افضل المدارس الخاصة في الكويت 2022 / 2023 ؟

نستعرض لكم في هذه الفقرة المدارس التي تعتبر من أفضل وأشهر المدارس في دولة الكويت، حيث بدأت تتوسع دائرة التعليم تدريجياً، وأصبحت تزداد نسبة اقبال المواطنين والمقيمين عليها وعلى التعليم بشكل عام، مما نتج عن ذلك نفوق غير متوقع، فتفوقت المسيرة التعليمية وتعمل على تعيين مراحل التعليم في المدارس. يوجد هنالك مجموعة من افضل المدارس الخاصة بالتعليم وهي كالتالي:

  1. المدرسة العالمية الأمريكية.
  2. المدرسة البريطانية.
  3. المدرسة الإنجليزية الحديثة.
  4. مدرسة الحاضر ثنائية اللغة.
  5. الأكاديمية الوطنية الانجليزية.
  6. مدرسة الغانم.

رسوم المدارس الخاصة بالكويت 2022

تضم دولة الكويت العديد من المدارس الخاصة , حيث أن المدارس الهندية والباكستانية في الكويت اللغة الإنجليزية هي لغة التدريس الرئيسية في جميع المواد الدراسية. تتراوح أسعار المدارس الهندية والباكستانية في الكويت من 350 إلى 450 دينارًا كويتيًا، لكن لا ينصح بها، حيث إنها غير معترف بها في مصر، ولا يستطيع الطالب إكمال حتى التسجيل في الثانوية العامة، وإذا حدث ذلك، أنه يأخذ المدرسة الثانوية من تلك المدارس، سوف يضطر إلى دخول إحدى الجامعات الباكستانية.

أفضل المدارس الباكستانية في الكويت هي المدرسة الباكستانية الإنجليزية الموجودة في حولي وأفضل المدارس الهندية في الكويت هي مدرسة الراشد الهندية ومدرسة التوافق الهندية الكويت ثنائية اللغة ويتم تدريس نفس المنهج الكويتي باستثناء الرياضيات والعلوم التي يتم تدريسها باللغة الإنجليزية، أسعار مدارس الكويت ثنائية اللغة السعر مرتفع، حيث تبلغ مرحلة ما قبل المدرسة KGB 1400 دينار في السنة.

أفضل المدارس البريطانية في الكويت 2022

كما تضم الكويت أكبر المدارس الخاصة البريطانية , حيث يعتبر من أفضل وأرقى أنواع التعليم على الإطلاق، حيث تتراوح أسعار المدارس الأمريكية والبريطانية في الكويت من 2000 إلى 4000 دينار.

لكن السعر في أفضل مدارس الكاجي حوالي 2000 دينار. مدرسة السفارة المصرية في الكويت مواعيد الدراسة في مدرسة السفارة المصرية بالكويت مساءاً، حيث تبدأ الدراسة من الرابعة عصراً حتى الثامنة مساءً، والفصل الدراسي “الفصل” شهرين، والامتحانات فصلين دراسيين.

أسماء المدارس الخاصة 2022 في الكويت وأرقام التواصل معها ؟

1- مدرسة الكويت الدولية الإنجليزية

تعد مدرسة اللغة الإنجليزية الدولية من أفضل مدارس اللغة الإنجليزية الخاصة، مما يمنح طلابها أعلى إمكانات للتميز في جميع المهارات بمساعدة أفضل مدرسي اللغة الإنجليزية المعينين من جميع أنحاء العالم، بحيث يتم سماع منهج بريطاني مثير من روضة الأطفال إلى السنة 13، يتبع جميع الطلاب برنامج IGCSE، ويمكنهم دراسة النطاق الذي يفضلونه وفتح الأبواب لهم في جميع الجامعات المرموقة في عدد من البلدان، بما في ذلك المملكة المتحدة.

رقم الهاتف 22219229 (965+)

2- مدرسة البكالوريا الأمريكية

المدرسة الأمريكية ثنائية اللغة هي مدرسة أمريكية دولية تقع في خيطان – الكويت، حيث تم إنشاء المدرسة في عام 2006.

تقوم المدرسة بتدريس جميع الفئات العمرية من الابتدائي إلى الثانوي، ويستند المنهج التعليمي للمدرسة على كل من المناهج الأمريكية والمناهج التي طورتها وزارة التربية والتعليم الكويتية.

رقم الهاتف +965 2221 9228

3- مدرسة الجابرية الهندية بالكويت

مدرسة الجابرية الهندية هي مدرسة دولية خاصة تقع في الجابرية، الكويت. تأسست عام 1979، بحيث تقوم المدرسة بتدريس الفئات العمرية من المرحلة الابتدائية إلى الثانوية، والمدرسة معترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم في الكويت وهي عضو في المجلس المركزي للتعليم الثانوي في الاتحاد الهندي في عام 2022، امتحانات كامبريدج تم إدخالهم في مناهجهم الدراسية.

رقم الهاتف 25340836

4- المدرسة الكويتية الفرنسية

مدرسة الكويت الفرنسية هي مدرسة فرنسية دولية تقع في السالمية، الكويت. يقوم بتدريس جميع الفئات العمرية من المدرسة الابتدائية إلى الثانوية. المدرسة معتمدة من قبل وزارة التعليم الفرنسية ووكالة التعليم الفرنسية في الخارج. منهج المدرسة هو منهج فرنسي بالإضافة إلى اللغة العربية ودروس القرآن اختيارية.

رقم الهاتف 25730024 (دولي 0096525730024)

رقم الهاتف 25730025 (دولي 0096525730025)

5- مدرسة الكويت الوطنية الإنجليزية

مدرسة الكويت الوطنية الإنجليزية هي مدرسة بريطانية دولية تقع في حولي – دولة الكويت. تأسست المدرسة عام 1996 وهي تتبع المنهج التعليمي البريطاني بالإضافة إلى المنهج الذي وضعته وزارة التربية والتعليم الكويتية.

رقم الهاتف ص.ب 44273 حولي 32057

رقم الهاتف +965 2265 6904/5/6

6- مدرسة الغانم ثنائية اللغة

مدرسة الغانم ثنائية اللغة (GBS) وهي أبرز مركز تعليمي خاص مرخص من قبل وزارة التعليم الكويتية ومجلس المدارس الدولية (CIS)، ترحب GBS بالطلاب الكويتيين والأجانب، وتسعى جاهدة لتعزيز جودة التعليم من خلال ثنائي اللغة (العربية- منهج اللغة الإنجليزية).

رقم الهاتف + 965-25644953

7- المدرسة الباكستانية الدولية الجديدة

إنها مدرسة باكستانية دولية تقع في الفروانية، الكويت. تأسست المدرسة عام 1975.

يقوم بتدريس جميع الفئات العمرية من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية.

المدرسة معترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم في الكويت وهي عضو في المجلس الاتحادي للتعليم المتوسط ​​والثانوي في إسلام أباد

8- مدرسة التكامل العالمية

هي مدرسة دولية تقع في ضاحية صباح السالم، الكويت. تأسست المدرسة عام 1993. وهي تعلم جميع الفئات العمرية من المرحلة الابتدائية إلى الثانوية. يعتمد المنهج التعليمي للمدرسة على كل من المناهج الأمريكية والمناهج التي طورتها وزارة التربية والتعليم الكويتية.

رقم الهاتف 22213153، 22213154

9- مدرسة الكويت الإنجليزية

هي مدرسة بريطانية دولية تقع في سلوى، الكويت. تأسست المدرسة عام 1979. تقوم المدرسة بتدريس جميع الفئات العمرية من المرحلة الابتدائية إلى الثانوية. يعتمد المنهج التعليمي للمدرسة على كل من المنهج البريطاني والمناهج التي طورتها وزارة التربية والتعليم الكويتية.

رقم الهاتف +965 2565 5216

10- أكاديمية الإبداع الأمريكية بالكويت

هي أكاديمية أمريكية دولية خاصة تقع في محافظة حولي، الكويت. تأسست المدرسة في عام 1997. وهي تعلم جميع الفئات العمرية من المرحلة الابتدائية إلى الثانوية. يعتمد المنهج التعليمي للمدرسة على كل من المناهج الأمريكية والمناهج التي طورتها وزارة التربية والتعليم الكويتية للمادتين (العربية والإسلامية).

11- المدرسة الإنجليزية الفحيحيل

إنها مدرسة إنجليزية خاصة تقع في محافظة الأحمدي، الكويت.

تأسست المدرسة عام 1968، وتقوم بتدريس جميع الفئات العمرية من المرحلة الابتدائية إلى الثانوية، ويستند المناهج التعليمية للمدرسة على كل من المنهج البريطاني والمناهج التي طورتها وزارة التربية والتعليم الكويتية.

                     
السابق
نص وصفي عن رحلة بحرية؟
التالي
سبب وفاة الاعلامية نعمات حمود ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً