سؤال وجواب

اصف البطل النقيب الطيار علي محسن ثم ابين اعماله التطوعية؟

اصف البطل النقيب الطيار علي محسن ثم ابين اعماله التطوعية؟، النقيب علي محسن علي مواليد 1987 من قرية باشنين مدينة مصياف ، اصابة قتالية واحدة ، خمس جروح ، مسدس في يده اليسرى، وشظايا بالصدر، واخرى بالفخذ، وطلق ناري بالراس، واخرها بتر الساق من فوق الركبة، لكن حبه للحياة، وتحديه الصعاب، لم يمنعه من حصوله على شهادة التعليم الثانوي، الفرع الادبي بمعدل عالي ليدخل بعدها كلية العلوم السياسية.

اصف البطل النقيب الطيار علي محسن ثم ابين اعماله التطوعية؟

يجسد الطيار المصاب الكابتن علي محسن علي مثالاً لشخص ناجح وفعال لم تحد إصابته من طموحاته وأنشطته ودوره الوطني ، بل زادت من مساهمته في بناء مجتمعه من خلال إقامة عمل تطوعي. الجهات الحكومية والخاصة للمساهمة في التنمية المحلية، كما وصف صورة من كتاب العربية لغتي السادس الابتدائي النقيب البطل علي محسن ثم ابين اعماله التطوعية، وتخرج من الكلية الحربية، وشارك ثلاث معارك، ومتابعته الدراسات العليا، ليكون ضابط طيار في ارض المعركة، وبالرغم من صعوبة وحرارة الطقس اعدى مسيرا” من مدينة مصياف الى محافظة دمشق.


اوصف البطل النقيب الطيار علي محسن ثم ابين اعماله التطوعية؟

  • الاجابة الصحيحة: علي محسن هو نموذج من ابطال الجيش العربي السوري وشموخهم تحدي ذاته واصاباته الخمس واخرهم فقد احدي ساقيه ولكن لم تسلبه ارادته وشارك بعد الاصابه مع رفاقه المقاتلين في، تحرير مطار الطبقه، فتح مطار التيفور، وفتح طريق السخنه، وتحرير مطار ابو الضهور، قطع مؤخرا مسافة 240 كم مشيا من قريتة بشنين في مصياف الي دمشق ليثبت ان الاعاقه لن تقف في طريقة ويكون مثال لغيره من المصابين، وهو يعتمد علي نفسه بدعم كامل من برنامج جريح الوطن.

 

                     
السابق
وصف البطل النقيب الطيار علي محسن وثم أبين أعماله التطوعية واتحدث عن مشاعري تجاهه بوصفه مواطناً ينتمي للجمهورية العربية السورية؟
التالي
اجابة سؤال هل يمكن تصنيف النباتات الى مجموعات اصغر بناء على صفاتها المشتركه؟

اترك تعليقاً