سؤال وجواب

استخدام عدد من أجهزة الحاسب لطابعة واحدة من أمثلة ….. (اختر √ )

استخدام عدد من أجهزة الحاسب لطابعة واحدة من أمثلة تبادل البيانات

وتمتاز أنها تعتمد على فهم الطالب للمادة التي يدرسها دون الحاجة إلى كتابة فقرات طويلة وحفظ مواضيع مطوّلة، تُنسى بسرعة بعد الحفظ ويصعب إعادة كتابتها كاملة دون أخطاء ، وعند الاجابة لا تنظر الى الخيارات ، بل أوجد الإجابة بنفسك أو حاول تذكرها، وإذا كانت تحتاج إلى حل فقم بحلها والتوصل للإجابة النهائية قبل النظر إلى الإجابات المعطاة، ثم قم بمقارنة ما توصلت له مع الإجابات المطروحة. النظر إلى الإجابات سيتلاعب بعقلك ويخلق الوهم أنّ الإجابة مطابقة لما تتذكره. على العكس، مطابقة إجابتك للخيارات لاحقاً ستشعرك بالطمأنينة والراحة.

والآن نتطرق لحل سؤال استخدام عدد من أجهزة الحاسب لطابعة واحدة من أمثلة ، ضمن حلول اسئلة كتاب الطالب والتدريبات العملية تدريبات الوحدة الأولى بعنوان أُشارك العالم ( شبكات الحاسب والإنترنت ) .


والطابعة الحاسوبية هي جهاز وظيفته إنشاء نسخة ورقية من وثيقة حاسوبية ، يتم تزويد الطابعة بالوثيقة إما بوصلها بالحاسوب الذي يحتوي الوثيقة عن طريق كبل أو قد تكون الطابعة مربوطة بشبكة حاسوبية يرتبط بها الحاسوب أو يمكن تزويد الطابعة بالوثيقة مباشرة (من كاميرا رقمية أو من بطاقة ذاكرة). وتختلف الطابعات بحسب:

  • لون الطباعة (ملون، أسود فقط)
  • نوع التقنية (نقطية، حبرية، ليزرية)
  • دقة الطباعة (حيث تقاس بحسب عدد النقاط الحبرية التي تطبع في كل بوصة مربعة م).
  • المهام (قد تقوم بالطباعة فقط وقد تقوم بعدة مهام مع الطباعة كفاكس أو ماسح ضوئي).

استخدام عدد من أجهزة الحاسب لطابعة واحدة من أمثلة:

أ – الاشتراك في المصادر. ب- تبادل البيانات.

ج- تشفير المعل ومات. د- أمن المعلومات.

الاجابة : أ- الاشتراك في المصادر .

و هو قابلية طلب موارد مواقع الإنترنت من نطاق آخر غير نطاق تلك الموارد تتضمن بعض الصفحات صور وتشكيلات سي إس إس ونصوص جافاسكربت ومقاطع الفيديو مأخوذة من مصادر أخرى غير الموقع المقدمة عليه. يمنع تطبيق سياسة المصدر الواحد اشتراك المصادر في الموارد.

                     
السابق
يعد نموذج الطائرة مثالا على نموذج … { مادي ، فكري ، حسابي ، عقلي}
التالي
ما كانت عملة البرتغال قبل اليورو؟

اترك تعليقاً