سؤال وجواب

اذا كان مع جميل مكعبا ارقام فان احتمال ظهور رقمين مجموعهما 11 عند رمي المكعبين معا يساوي

اذا كان مع جميل مكعبا ارقام فان احتمال ظهور رقمين مجموعهما 11 عند رمي المكعبين معا يساوي . ان سؤال (اذا كان مع جميل مكعبا ارقام فان احتمال ظهور رقمين مجموعهما 11 عند رمي المكعبين معا يساوي) من ضمن الاسئلة التعليمية الَّتِي واجه طلبتنا صعوبة بالغة فِي الوصول إِلَى اجابته الصحيحة ولذلك فَإِنَّهُ يسرنا ان نكون اول من يستعرض لكم الحل النموذجي فِي مقالنا الان كَمَا عملنا مسبقا فِي كافة حلول الاسئلة التعليمية الصحيحة واليكم حل السؤال (اذا كان مع جميل مكعبا ارقام فان احتمال ظهور رقمين مجموعهما 11 عند رمي المكعبين معا يساوي) الأن عَلَى موقعنا فيرال التعليمي ..

اذا كان مع جميل مكعبا ارقام فان احتمال ظهور رقمين مجموعهما 11 عند رمي المكعبين معا يساوي

يشرفنا أن نرحب بالأحبة زوار موقع فيرال الكرام , نستقبلكم في الموقع الذي يوفر لكم جميع الخدمات التي تريدونها , حيث نقدم لكم المعلومات الكاملة لكل ما تحتاجونه و الاجابة على الأسئلة التعليمية التي تراودكم , وفي السطور التالية نسلط الضوء على “اذا كان مع جميل مكعبا ارقام فان احتمال ظهور رقمين مجموعهما 11 عند رمي المكعبين معا يساوي” ؟؟


اجابة اذا كان مع جميل مكعبا ارقام فان احتمال ظهور رقمين مجموعهما 11 عند رمي المكعبين معا يساوي

الاجابة الصحيحة للسؤال (اذا كان مع جميل مكعبا ارقام فان احتمال ظهور رقمين مجموعهما 11 عند رمي المكعبين معا يساوي) , هي : الاحتمال هو 2/36 .

                     
السابق
يمتلك ٦٥ من طلاب مدرسه اجهزه كمبيوتر
التالي
من يذاكر دروسه ينجح نوع الاسلوب

اترك تعليقاً