سؤال وجواب

اختبار وش نوع مشاعري؟

المحتويات

اختبار وش نوع مشاعري؟

اختبار عن اي نوع مشاعري احد ابرز الاختبارات الترفيهية التي لاقت رواجا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي للتعرف على نوع المشاعر التي يحملها كل انسان في نفسه من خلال الاجابة على مجموعة اسئلة يمكنه التعرف على اجابة اختبار المشاعر ومعرفة نوع مشاعره.

اختبار عن اي نوع مشاعري uquiz.com؟

اختبار عن اي نوع مشاعري uquiz.com؟ احد ابرز الاختبارات الاكثر شهرة ورواج في الوقت الحالي لكثرة الباحثين عنه للتعرف على نسبة المشاعر التي يمتلكها كل شخص يتقدم للاختبار بحيث ان الاختبار يوضح لكافة السائلين نوعية المشاعر التي يمتلكها سواء كان من الاشخاص العصبيين او الاكثر عصبية او الاكثر حنانا او خجلا وانواع اخرى من المشاعر وهو ما سنتعرف عليه الان.


وش نوع مشاعري؟

اختبار اي نوع مشاعري uquiz.com

المشاعر المعقدة: يتصف صاحب هذه المشاعر بأنه يملك خليط من المشاعر في نفس اللحظة مثل مشاعر الفرح والثقة في ذات الوقت.

مشاعر السعادة: وهي اهم المشاعر التي يرغب الإنسان الوصول إليها، والتي تنفرد من خلال عدة علامات مثل لغة الجسد ونبرة الصوت وتعابير الوجه.

مشاعر الحزن: وهي حالة عاطفية تتميز بخليط من اليأس وخيبة الأمل، والتي تنفرد بتميزها من خلال البكاء والاكتئاب، والهدوء والانطوائية.

مشاعر الخوف: تنفرد بخصائص مختلفة من العلامات الجسدية، ومنها كبر الحدقة والتعرق الشديد واهتزاز الجسم وسرعة التنفس.

مشاعر الغضب: وتتميز بكونها من المشاعر القوية التي تنفرد بخاصية الانفعال الشديد، وتتميز من خلال خصائص من العلامات منها علامات الوجه كالعبوس، وبعض السلوكيات العدوانية.

                     
السابق
ماذا يسمى اليوم الثاني عشر من ذي الحجة
التالي
فرضية حديقة الحيوان: هل ترانا المخلوقات الفضائية مثل حيوانات في مزرعة؟

اترك تعليقاً