سؤال وجواب

إذا كان أحمد يأخذ مصروفه الشهري من والده فيوزعه كما في الجدول أدناه، فإن القطاعات الدائرية أدناه تمثل توزيع أحمد لمصروفه الشهري .

اذا كان احمد يأخذ مصروفه الشهري من والده فيوزعه كما في الجدول أدناه فان القطاعات الدائرية أدناه تمثل توزيع احمد لمصروفه الشهري، وإنه ليسعدنا تقديم إجابات للأسئلة التعليمية والثقافية المفيدة والمهمة التي يتم طرحها في المنهاج التعليمي المعتمد بالمملكة العربية السعودية ، و لا يمكن استنتاج إجابة غامضة من جميع الأسئلة المتاحة ، فهناك اسئلة تحتاج الى استحضار العقل وتعتمد على ذكاء الانسان وتركيزه ، وهناك اسئلة تتطلب عقلاً وتركيزاً وارقاماً ، وفي السؤال التالي إذا كان أحمد يأخذ مصروفه الشهري من والده فيوزعه كما في الجدول أدناه، فإن القطاعات الدائرية أدناه تمثل توزيع أحمد لمصروفه الشهري نلاحظ ان الاجابة جاءت كما يلي .

إذا كان أحمد يأخذ مصروفه الشهري من والده فيوزعه كما في الجدول أدناه، فإن القطاعات الدائرية أدناه تمثل توزيع أحمد لمصروفه الشهري .

الاجابة الصحيحة هي :


خطأ

نود الاشارة هنا الى ان مادة الرياضيات مهمة جداً ومن المواد الأساسية التي تعتمدها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، وعلى الطلبة جميعهم بكافة المراحل التعليمية ممارسة التمارين الرياضية وحل كم كبير من الأسئلة لفهم واستيعاب الدروس ، واذا واجهتك صعوبة في حل اي مسألة او سؤال في اي مادة من المواد المقررة لديك في المنهج ، يرجى مراسلتنا من خلال التعليقات او رسائل الموقع .

                     
السابق
إذا كان التمثيل بالقطاعات الدائرية أدناه يمثل نسب الناطقين بكل لغة من اللغات الخمسة الأكثر انتشارًا في العالم، ما اللغات الثلاث التي يتحدث بها حوالي 47 ٪ من المجموع الكلي للناطقين بهذه اللغات؟
التالي
رواية معشوق الروح من الفصل الأول – الفصل الأخير

اترك تعليقاً