سؤال وجواب

إذا زينت هدى الوجه العلوي لقالب الكعك و جوانبه في الشكل أدناه بالكريمة ، فإن المساحة التي غطتها هدى بالكريمة تساوي 192 بوصة مربعة .

اذا زينت هدى الوجه العلوي لقالب الكعك وجوانبة في الشكل أدناه بالكريمة فإن المساحة التي غطتها هدى بالكريمة تساوي 192 بوصة مربعة؟ يسرنا في موقع فيرال ان نجيب لكم على سؤال مساحة الوجه العلوي لقالب الكيك الذي زينته وجوانبه ، حيث نسعى جاهدين للإجابة عن أسئلتكم واستقبال إستفساراتكم ومقترحاتكم وأن نوفر لكم كل ما تحتاجونه في مسيرتكم العلمية والثقافية ونسهل لكم طرق البحث عن الإجابات الصحيحة لجميع الأسئلة
ولحل سؤال هل اذا زينت هدى الوجه العلوي لقالب الكعك وجوانبة في الشكل أدناه بالكريمة، فإن المساحة التي غطتها هدى بالكريمة تساوي 192 بوصة مربعة صواب ام خطأ؟

ضع علامة صح امام العبارة الصحيحة، وعلامة خطأ امام العبارة الخطأ فيما يلي، إذا زينت هدى الوجه العلوي لقالب الكعك وجوانبة في الشكل أدناه بالكريمة، فإن المساحة التي غطتها هدى بالكريمة تساوي 192 بوصة مربعة، ثاني متوسط، الفصل الدراسي الثاني ف2 ، يمكن إيجاد مساحة متوازي الأضلاع من خلال استخدام أحد القوانين الآتية: باستخدام طول القاعدة، والارتفاع، وذلك كما يأتي مساحة متوازي الاضلاع= طول القاعدة×الارتفاع، وبالرموز: م=ب×ع؛ حيث: ب: طول قاعدة متوازي الأضلاع. ع: ارتفاع متوازي الأضلاع. فمثلاً لو كان هناك متوازي أضلاع طول قاعدته 5سم، وارتفاعه 3سم، فإن مساحته وفق القانون السابق هي: مساحة متوازي الأضلاع = طول القاعدة × الارتفاع= 5×3=15سم².


إذا زينت هدى الوجه العلوي لقالب الكعك و جوانبه في الشكل أدناه بالكريمة ، فإن المساحة التي غطتها هدى بالكريمة تساوي 192 بوصة مربعة .

العبارة صحيحة اذا زينت هدى الوجه العلوي لقالب الكعك وجوانبة في الشكل أدناه بالكريمة، فإن المساحة التي غطتها هدى بالكريمة تساوي 192 بوصة مربعة. 

 

إذا زينت هدى الوجه العلوي لقالب الكعك و جوانبه في الشكل أدناه بالكريمة ، فإن المساحة التي غطتها هدى بالكريمة تساوي 192 بوصة مربعة . 1
                     
السابق
لتكبير الشكل من جهة واحدة نسحب الأسهم الموجودة في الزوايا عند التحديد .
التالي
لماذا يستخدم عالم الفلك المراصد الفلكية؟

اترك تعليقاً