سؤال وجواب

إذا اشترك 8 أشخاص في مسابقة للجري منهم ثلاثة أصدقاء، فما احتمال أن يفوز الأصدقاء الثلاثة بالمراكز الثلاثة الأولى؟

إذا اشترك 8 أشخاص في مسابقة للجري منهم ثلاثة أصدقاء، فما احتمال أن يفوز الأصدقاء الثلاثة بالمراكز الثلاثة الأولى؟ أعزائي المتابعين والمتابعات , لا يسعنا ألا أن نعبر لكم عن مدى فرحتنا بزيارتكم لموقع فيرال التعليمي , الذي يقدم لكم كل الخدمات التعليمية والثقافية التي تحتاجونها , حيث لديكم فريق متكامل للتواصل معكم والاجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم , وفي هذا الصدد نعد لكم اجابة السؤال ” إذا اشترك 8 أشخاص في مسابقة للجري منهم ثلاثة أصدقاء، فما احتمال أن يفوز الأصدقاء الثلاثة بالمراكز الثلاثة الأولى؟” عبر السطور التالية ..

إذا اشترك 8 أشخاص في مسابقة للجري منهم ثلاثة أصدقاء، فما احتمال أن يفوز الأصدقاء الثلاثة بالمراكز الثلاثة الأولى؟

نقدم لكم الإجابة الصحيحة والنموذجية لكل أسئلتكم التعليمية تجدونها في موقع فيرال ، حيث نقدم لكم حلول وإجابات نموذجيـة من أفضل المعلمين الذين نختارهم بعناية لجميع التخصصات ولكل المراحل الدراسيـة , وفيما يلي اجابة السؤال إذا اشترك 8 أشخاص في مسابقة للجري منهم ثلاثة أصدقاء، فما احتمال أن يفوز الأصدقاء الثلاثة بالمراكز الثلاثة الأولى؟


حل السؤال إذا اشترك 8 أشخاص في مسابقة للجري منهم ثلاثة أصدقاء، فما احتمال أن يفوز الأصدقاء الثلاثة بالمراكز الثلاثة الأولى؟

الاجابة الصحيحة للسؤال (إذا اشترك 8 أشخاص في مسابقة للجري منهم ثلاثة أصدقاء، فما احتمال أن يفوز الأصدقاء الثلاثة بالمراكز الثلاثة الأولى؟) , هي : 1/56.

 

                     
السابق
ما هي الطاقة التي تجعل جسيمات المادة في حالة حركة؟
التالي
سعر عملة لونا الجديدة luna 2.0 price bybit

اترك تعليقاً