اخبار حصرية

أصبحت المجتمعات المعرفية كالقرية الصغيرة، وهذه من سمات

أصبحت المجتمعات المعرفية كالقرية الصغيرة، وهذه من سمات

مجتمع المعرفة هو مجموعة من الناس ذوي الاهتمامات المتقاربة، الذين يحاولون الاستفادة من تجميع معرفتهم سويا بشأن المجالات التي يهتمون بها، وخلال هذه العملية يضيفون المزيد إلى هذه المعرفة، وهكذا فإن المعرفة هي الناتج العقلي والمجدي لعمليات الإدراك والتعلم والتفكير.

وحول حل السؤال المطروح أمنامنا ، أصبحت المجتمعات المعرفية كالقرية الصغيرة، وهذه من سمات، فالمعرفة هي إحدى صفات مجتمع المعلومات وان عامة الناس هم الذين يتعاملون مع خلق الابتكار ، وحيث يبحث باستمرار عن التقدم والتقدم ، وأنه يرتفع فوق قيود الإعداد العام وستكون المراسلات مساحة هائلة في العالم ، لأنها تعمل بالطريقة الأكثر شيوعًا لتداول الأفكار ، ونقل البيانات وإرسالها والحصول عليها ، والمبرر لذلك هو أنها جعلت العالم مدينة صغيرة تقدر التحسين و نجاح. ويمكن تقديم فيرال مجتمع المعلومات بشكل جماعي للأفراد ذوي الاهتمامات المركزة .

أصبحت المجتمعات المعرفية كالقرية الصغيرة، وهذه من سمات

حيث تلتقي العديد من السمات والعادات والتقاليد والمصالح من العديد من الأهداف والغايات وتوحد جميع المواطنين ومجتمع المعلومات هو عامة الناس الذين يخلقون الابتكار ، ويأخذون طعنة مستمرة في التقدم والتحسين ، ويتجاوزون قيود الواقع. إرسال فيرال بالبريد الإلكتروني قم بإنشاء فيرال ورسالة بريد إلكتروني وقم بتنفيذ مهام العمل المتصاعدة في مناطق مختلفة مثل التدريب وممارسة الخبرة بين كافة الناس ليتم تقيم اهم اسباب المعرفة التي تكمن في التعرف على اهم التجاوات التي تتم بين كافة الافراد في المجتع الواحد.


الإجابة”

  • بفضل الانفجار المعرفي التكنولوجي، التطور التقني.
                     
السابق
على المسلم الحذر من الأسباب التي تؤدي الى القطيعة وفساد ذات البين مثل ….
التالي
يتم أداء الارسال بوجه المضرب الخلفي برمي الكرة إلى أعلى في اتجاه رأسي مع دوران بسيط في الجزء العلوي لجسم الطالب؟

اترك تعليقاً