سؤال وجواب

١٩٢.١٦٨.١.١ طريقة تغير كلمة السر من الموبايل او الكمبيوتر ؟


تمنحك هذه المقالة خطوات تغير كلمة السر للراوتر عن طريق الموبايل او اللابتوب او الكمبيوتر ، ١٩٢.١٦٨.١.١ طريقة تغير كلمة السر من الموبايل او الكمبيوتر ؟ حيث يبحث الكثير عن تغير كلمة المرور واسم شبكة الانترنت في المنزل ، ويتم تغيرها من خلال رابط 192.168.1.1 تغيير كلمة المرور وهي إحدى الخطوات المهمة المطلوبة عند شراء جهاز توجيه جديد ، أو زيادة مستوى الحماية لجهاز التوجيه الخاص بك ، أو تغيير كلمة المرور لجهاز توجيه Wi-Fi الجديد الخاص بك “Wii”. تحتاج إلى الدخول إلى صفحة جهاز التوجيه.

تغير باسورد الراوتر من الموبايل

لتغيير كلمة المرور ، يجب عليك أولاً الاتصال بالشبكة حيث تريد تعديل الإعدادات ثم الانتقال إلى الرابط التالي.

حتي تتمكن من تغيير الباسورد تحتاج أولا الي الاتصال بالشبكة التي تريد التعديل علي اعداداتها ، بعدها التوجه الي جوجل وكتابة الرقم 192.168.1.1 في العنوان او اضغط على الرقم لتظهر لك صفحة التغيير ، تظهر لك صفحة بها النص “الاتصال خاص”. لتجاوز ذلك ، اضغط على زر الإعدادات المتقدمة ، ثم حدد متابعة إلى 192.168.1.1 وسيتم نقلك مباشرةً إلى الصفحة التالية. صفحة إعداد جهاز التوجيه.

إذا قمت بتغيير كلمة المرور بعد إدخال 192.168.1.1 ، فسترى صفحة بها النص “الاتصال خاص”. لتجاوز ذلك ، اضغط على زر الإعدادات المتقدمة ، ثم حدد متابعة إلى 192.168.1.1 وسيتم نقلك مباشرةً إلى الصفحة التالية. صفحة إعداد جهاز التوجيه.

سيأخذك إدخال الرابط السابق لتسجيل الدخول.

ستحتاج إلى معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك وهي اسم المستخدم وكلمة المرور. فقط اكتب ما يلي:

Username : admin

Password : admin

١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر اتصالات

تحتاج إلى إغلاق زر Caps Lock للتأكد من أن اسم المستخدم وكلمة المرور مكتوبة بحروف صغيرة حتي تتمكن من الدخول على صفحة الراوتر بدون مشاكل  الي ١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد we .

سواء كان اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك ، قد تكون بيانات تسجيل الدخول على صفحة إعدادات جهاز التوجيه غير دقيقة ، وهذه المشكلة بسبب تغيير كلمة المرور الافتراضية لزيادة أمان الشركة نفسها. من الضروري إلقاء نظرة على جهاز التوجيه من الخلف.

يمكنك أن ترى أن هناك بيانات جهاز التوجيه من حيث اسم الشبكة الافتراضية واسم المستخدم وكلمة المرور ، ويمكنك أن ترى أن البيانات التي أحتاجها الآن هي اسم المستخدم وكلمة المرور المكونة من أرقام وحروف.

بعد ذلك ، انتقل إلى الصفحة التي تم فتحها مسبقًا 192.168.1.1 ، وأدخل البيانات بشكل صحيح من الجزء الخلفي من جهاز التوجيه في كلا الحقلين ، وأدخل اسم المستخدم في الحقل الخاص به على الصفحة ، وأدخل كلمة المرور في الحقل الثاني لحساب “صغير أو أحرف كبيرة ، وانقر فوق تسجيل الدخول لإدخال الإعدادات.

ولكن إذا كانت لديك نفس المشكلة التي لا يمكنك إدخالها بسبب كلمة مرور أو اسم مستخدم خاطئ ، فإليك الحل الذي نجح معي. إنه يكتب نفس البيانات ، لكن ليس بأحرف صغيرة. إنه كبير كما هو الحال في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه ويتم الإدخال مباشرة.

إذا كنت قد اتبعت جميع الخطوات السابقة وما زلت تواجه نفس المشكلة ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء عبر 111 ، حدد رقمًا للاتصال بأحد ممثلينا لخدمة عملاء الإنترنت المنزلي ، وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين به وسجل الدخول مباشرة أنت تستطيع.

١٩٢.١٦٨.١.١ معرفة كلمة السر we

الان وبعد الانتهاء من تسجيل الدخول الي صفحة الاعدادات ، ولتغير الباسورد We ، عليك :

  1. التوجه الي اعدادات الانترنت المنزلي من الشريط العلوي Home Network
  2. الضغط علي إعداد Wlan Settings
  3. فتح إعدادات الواي فاي من خلال قائمة Wlan Encryption
  4. لتغير الباسورد يمكنك تغيير من خلال حقل Wpa Pre-shared Key ، تقوم بكتابة الباسورد الجديد في الحقل
  5. الضغط علي زر Save لحفظ كلمة السر الجديدة
السابق
وضح ما معنى الانتماء للمجتمع؟
التالي
موقع سحب استخراج مسابقة استدعاء شبه طبي او الشبه الطبي 2021 بدون بكالوريا ٢٠٢١

اترك تعليقاً