سؤال وجواب

يُستفاد من قوله تعالى : { إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ … أن الله تعالى لا يغفر للمُشرك إذا مات على الشرك ولم يتُب ؟ يُستفاد من قوله تعالى : { إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ } : (2 نقطة) أن الله تعالى قد يغفر للمشرك إذا مات على الشرك . أن الله تعالى لا يغفر للعاصي المُذنب دون أن يُشرك ولم يتُب . أن الله تعالى لا يغفر للمُشرك إذا مات على الشرك ولم يتُب ؟

أهلا وسهلا بكم أعزائي الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية , نسعد بزيارتكم لموقع فيرال الذي يقدم لكم أفضل الاجابات النموذجية لجمع أسلتكم التعليمية والثقافية حيث نقدم لكم الحلول بواسطة فريق تعليمي متخصص للاجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم , وفيما يلي نقدم لكم حل السؤال : يُستفاد من قوله تعالى : { إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ … أن الله تعالى لا يغفر للمُشرك إذا مات على الشرك ولم يتُب ؟ يُستفاد من قوله تعالى : { إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ } : (2 نقطة) أن الله تعالى قد يغفر للمشرك إذا مات على الشرك . أن الله تعالى لا يغفر للعاصي المُذنب دون أن يُشرك ولم يتُب . أن الله تعالى لا يغفر للمُشرك إذا مات على الشرك ولم يتُب ؟

يُستفاد من قوله تعالى : { إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ … أن الله تعالى لا يغفر للمُشرك إذا مات على الشرك ولم يتُب ؟ يُستفاد من قوله تعالى : { إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ }

حل سؤال : يُستفاد من قوله تعالى : { إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ … أن الله تعالى لا يغفر للمُشرك إذا مات على الشرك ولم يتُب ؟ يُستفاد من قوله تعالى : { إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ } : (2 نقطة) أن الله تعالى قد يغفر للمشرك إذا مات على الشرك . أن الله تعالى لا يغفر للعاصي المُذنب دون أن يُشرك ولم يتُب . أن الله تعالى لا يغفر للمُشرك إذا مات على الشرك ولم يتُب ؟


الإجابة هي : أن الله تعالى لا يغفر للمُشرك إذا مات على الشرك ولم يتُب.

                     
السابق
ماذا يقال في العزاء وكيف يكون الرد
التالي
ما هما البردان

اترك تعليقاً