سؤال وجواب

يمكن للمستقبل مشاهدة العرض التقديمي من خلال متصفح الويب وذلك بالنقر على زر بدء عرض الشرائح صواب خطأ

كيف يمكن للمستقبل مشاهدة العرض التقديمي من خلال متصفح الويب ؟

العروض التقديمية(بالإنجليزية: Presentations)‏ هي طريقة لتقديم وعرض المعلومات والبيانات ونتائج الأبحاث. تستخدم في المؤتمرات والاجتماعات العامة والخاصة لعرض موضوع ما امام مجموعة من الحضور.

تستخدم برامج الحاسب الآلي في إعداد مثل هذه العروض وتحديداً برنامج باور بوينت وأوبن أوفس إمبرس و كينوت والعديد من البرامج الأخرى وكذلك يستخدم جهاز العرض على الشاشة بروجكتور (بالإنجليزية: Projector )‏

ويُعرف أيضاً باسم عرض بوربوينت، وهو أسلوب من الأساليب المُستخدمة في عرض المحاضرات، والندوات بالاعتماد على برنامج مايكروسوفت بوربوينت، وهو برنامج متخصّصٌ في تصميم النماذج، والمحتويات الرقمية، والتي تحتوي على الصور، والأصوات، ومقاطع الفيديو، والنصوص، ومن الممكن أن يختار مُستخدم برنامج بوربوينت التصميم الذي يُناسب طبيعة العرض التقديمي الذي يعمل عليه، حتى يكون مرتّباً بشكل جيد. يعدّ برنامج بوربوينت من البرامج المشهورة في حزمة مايكروسوفت أوفيس، وواحداً من البرامج الأربعة الرئيسية فيها، وهي: وورد، وإكسل، وبوربوينت، واكسس، ولكل برنامج منها استخدامٌ خاصٌ فيه، وحصل بوربوينت على شهرته؛ بسبب التطورات، والتحديثات التي تحرص شركة مايكروسوفت على إضافتها في كل نسخة جديدة من نسح البرنامج، وهذا ما ساهم في جعله من أكثر البرامج المهمة في مجال تصميم العروض التقديمية.

يمكن للمستقبل مشاهدة العرض التقديمي من خلال متصفح الويب وذلك بالنقر على زر بدء عرض الشرائح صواب خطأ

الإجابة. هي

  • صواب.
54.144.55.253, 54.144.55.253 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
             
             
السابق
تحضير نص وسائل الاعلام في اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط
التالي
كم وصل سعر كيا اوبتيما 2021 وش ألوانها ؟

اترك تعليقاً