سؤال وجواب

يمثل الشكل نسب 4 أنواع من الأغذية المفضلة من خلال دراسة على 140 شخصًا . ما التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار ؟


يمثل الشكل نسب 4 أنواع من الأغذية المفضلة من خلال دراسة على 140 شخصًا . ما التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار ؟ والرياضيات من دراسة الأعداد دراسة تفصيلية شاملة، وهذا بدوره جعل من علم الرياضيات يكون من العلوم الهامة جداً في الحياة، حيث ان هناك الكثير من الأمور والحسابات في الحياة اليومية تعتمد على هذا العلم، وهو يتضمن على الكثير من الفروع المتنوعة، والتي من أهمها فرع الهندسة، فرع التفاضل والتكامل، فرع الجبر، وغيرها من الفروع الهامة لا سيما ان الرياضيات من اهم المواد التي تتضمن الكثير من المسائل العددية والحسابية ، وبناء على ذلك تضمنت هذه المادة التعليمية أسئلة مختلفة كانت ما بين أسئلة كتابية وأسئلة موضوعية، وهي تعتبر أسئلة دقيقة وتتطلب تركيز وتفكير من أجل التعرف على الإجابة الصحيحة والنموذجية لها، ولعل من أبرز هذه الأسئلة التعليمية، والتي يكثر البحث عن إجابتها الصحيحة كان سؤال يمثل الشكل نسب 4 أنواع من الأغذية المفضلة من خلال دراسة على 140 شخصًا . ما التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار، هذا ما سنتحدث عنه في السطور القادمة.

يمثل الشكل نسب 4 أنواع من الأغذية المفضلة من خلال دراسة على 140 شخصًا . ما التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار ؟

والإجابة الصحيحة لسؤال يمثل الشكل نسب 4 أنواع من الأغذية المفضلة من خلال دراسة على 140 شخصًا . ما التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار هي : ۱۳

3.231.166.56 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
يتشابه السلمندر مع الضفدع بأن كلا منهما
التالي
وضع نتائج التجربة في جدول ورسمها بيانياً يسمى

اترك تعليقاً