سؤال وجواب

يعقوب بوشهري ويكيبيديا وكم دفع مهراً لـ فاطمة الانصاري ؟

يعقوب بوشهري اصله

تأكد خبر خطوبة يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري الذي قبل حوالي شهرين، اليوم ليكون حقيقة وسرعان ما انتشر هذا الخبر على مواقع التواصل وتناقله ناشطون وشاركوه على حساباتهم .

كم عمر يعقوب بوشهري ؟

ولد يعقوب بوشهري في إحدى مدن الكويت عام 1983م  وعمره 38 عامًا، وتلقي تعليمه بكافة المراحل هناك، أصبح من الأشخاص المشهورين عن طريق الصدفة وفق ما صرح به في أحد البرامج التلفزيونية.

يعقوب بوشهري سني

ويعتبر هذه الحدث بمثابة التأكيد الأول عقب انتشار خبر خطوبة العروسين قبل حوالي شهرين، غير أن أي منهما لم يخرج ليؤكد أو ينفي ذلك، وسط رواج الخبر بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، حينها.

يعقوب بوشهري وزوجته

من هي زوجة يعقوب بوشهري

زوجة يعقوب بوشهري هي خبيرة التجميل، ومدونة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري، التي عقدت قرانها على الشاب الكويتي يعقوب بوشهري، وسط أجواء عائلية واحتفالية من عائلتي العروسين.

فاطمة الأنصاري ويكيبيديا ؟

فاطمة الانصاري من مواليد 1986 السعودية وتبلغ من العمر 35 سنة اُشتهرت بكونها ناشطة على مواقع السوشال ميديا، ولفتت الأنظار بالشبه الكبير الذي يجمعها بالممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​.

وتعد شقيقة العروس فاطمة هي خبيرة التجميل الشهيرة أمل الأنصاري والتي ساعدتها في اكتساب الشهرة عن طريق المكياج الذي كانت تطبقه على وجه فاطمة لتتحول إلى نادين نسيب نجيم السعودية.

وفي وقت سابق، تداولت حسابات مختصة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل، أنباء عن خطوبة فاطمة الأنصاري، من يعقوب بوشهري، زاعمين أنّ علاقتهما بدأت حين أهدى الثاني لفاطمة أغنية باسمها بصوت راشد الماجد.

بدورها،  ردت الانصاري على الأغنية من خلال نشر صورٍ لها مع باقات زهور حمراء، رجّح المتابعون أنها هدية من النجم الكويتي، وهو ما بات يؤكده إعلان زواجهما بشكل رسمي على وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

من هي والدة يعقوب بوشهري

ذاع صيت بوشهري من خلال تطبيق سناب شات، والتي يبث عبرها المقاطع الكوميدية من وقت لآخر، وسرعان ما أصبح له شعبية كبيرة، وحققت فيديوهات رواجاً واسعا في العالم العربي.

35.172.136.29, 35.172.136.29 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
كم مهر فاطمة الانصاري زوجة يعقوب بوشهري ويكيبيديا ؟
التالي
ما معنى كلمة لزلز وش يعني لزلز ؟ معنى Lesbian

اترك تعليقاً