تعليم

يعد نموذج الطائرة مثالا على نموذج ؟

المحتويات

اختار الاجابة الصحيحة يعد نموذج الطائرة مثالا على نموذج,من حلول كتاب علوم اول متوسط ف 1

يسرنا زيارتكم طلابنا من المملكةالعربية السعودية ، ولكم منا كل الشكر والتقدير على انجازاتكم وجهودكم في هذه الفترة للوصول الى اجابات وحلول أسئلة الكتب المدرسية والتدريبات الواردة في نهاية كل درس ، والبحث عن المعلومة والاجابة من أبرز النقاط التي تؤدي بكم الى النجاح والتفوق فكونوا على هذا السير دوماً .

الآن نجيب لكم على سؤال قد تردد كثيراً في عمليات البحث وطرحه عدد من الطلاب للاجابة عليه ، وفي هذه الفقرات سنتعرف على اجابة سؤال يعد نموذج الطائرة مثالاً على نموذج ماذا ؟


يعد نموذج الطائرة مثالا على نموذج ؟

نموذج مادي

نموذج فكري

نموذج حسابي

نموذج عقلي

الإجابة : نموذج مادي حيث كانت الطائرة نموذجًا ماديًا يضرب للتعرف على الأشياء التي يستدل عليها من خلال المحسوسات المادية، في مقابل الأشياء التي لا يستدل عليها بالحواس المادية وإنما يستدل عليها عن طريق الإدراك، ويسمى النموذج العقلي أو الذهني، في حين أن هناك نموذج يستدل عليه من خلال البيانات المحوسبة.

وتستخدم النماذج في العديد من الاستخدامات منها استخدام النماذج في التواصل  والتلاقي الفكري والمعرفي والثقافي والوجداني والاقتصادي والتعليمي، كما تستخدم النماذج للوقوف على الاختيار الأمثل الفرضيات والاحتمالات الصحيحة من بين عدة أطروحات و فرضيات مطروحة متاحة ومتوفرة، كما يمكن استخدام النماذج في حماية الوقت والمال والمحافظة على الأرواح والممتلكات وغير ذلك مما يمكن استخدام النموذجة فيها.

 

                     
السابق
اي المخلوقات الآتية لاينتمي الى فوق مملكة البدائيات
التالي
جهاز إلكتروني يمكنه معالجة وتخزين واسترجاع البيانات

اترك تعليقاً