سؤال وجواب

يبلغ طول محمد ١,٨م، وكان طول ظله في وقت ما ٢,٤م فإذا كان طول ظل عمود كهرباء في الوقت نفسه ٨م، فما ارتفاع العمود عن الأرض؟

يبلغ طول محمد ١,٨م، وكان طول ظله في وقت ما ٢,٤م. فإذا كان طول ظل عمود كهرباء في الوقت نفسه ٨م، فما ارتفاع العمود عن الأرض؟

يعتبر الطول كمية يتم قياسها والإعتماد عليها في حل الكثير من المسائل الحسابية كما أنه يدخل في العديد من المجالات والتطبيقات المختلفة، وكذلك الارتفاع فهو من الكميات التي تستخدم في العديد من التطبيقات والمجالات المختلفة، ويمكن قياس الأطوال بالعديد من الأدوات المختلفة مثل الشريط المتري والمسطرة وكذلك كف اليد والقدم، ويتم تمييز الطول بوحدات الأطوال المختلفة مثل السنتيمترات والأمتار والملليمترات كما يمكن تحويل وحدات الطول من وحدة إلى أخرى حسب طبيعة السؤال.

ويعتمد علم الرياضيات  بشكل اساسي على العلوم التطبيقية بكل ما فيها وهذا العلم من المعروف انه يطبق على ارض الواقع وتعمد تلك المادة على العديد من الجوانب النظرية المختلفة التي يتم حل الاسئلة الرياضية المختلفة من خلال تلك النظريات الثابتة في علة الرياضيات وتتكون الرياضيات بشكل عالم من العديد من الارقام منها الارقام الطبيعية التي تكن بالاعداد اللانهائية ويوجد الاعداد الصحيحة التي تكمن في مادة الرياضيات وكذلك الاعداد النسبية والاعداد الغير نسبية التي تختلف عن بعضها البعض.

يبلغ طول محمد ١,٨م، وكان طول ظله في وقت ما ٢,٤م. فإذا كان طول ظل عمود كهرباء في الوقت نفسه ٨م، فارتفاع العمود عن الأرض يساوي ٦ متر.

ما الذي يحدد طول الشخص

الذي يحدد طول الشخص وما إذا كان الشخص طويل أو قصير هي العوامل الوراثية حيث أن الشخص الطويل غالبًا ما يكون له أب وأم طوال القامة، والشخص القصير غالبًا ما يكون له أب وأم قصار القامة، ويعتبر العامل الوراثي هو أهم عامل في تحديد طول الشخص، أما باقي العوامل الأخرى التي يمكن أن تحدد طول الشخص هي وضعية جسم الشخص عند الجلوس أو الوقوف أو النوم فمن الممكن أن يقوم الشخص بوضعيات تقوم بفرد الجسم وزيادة طوله ووضعيات أخرى تفعل العكس، كما أن اتباع نظام غذائي صحي منذ الصغر من أهم العوامل التي تتحكم في الطول لدى الشخص.

الاجابة : 

6 متر 

54.144.55.253, 54.144.55.253 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
             
             
السابق
ارتفاع البناية ع في الشكل يساوي
التالي
التحري الذي يمارسه المفكر الناقد لا يقتصر على المعلومة بل يتعداها ليصل الى مصدر المعلومة

اترك تعليقاً