سؤال وجواب

من هى يارا محمد ويكيبيديا

حياتها يارا محمد

ولدت كارلا نزيه البرقاشي لأسره تتكون من أب (نزيه) وأم (رولا) التي ترافقها أينما ذهبت وأخت تكبرها وأخ اسمه (ملحم) وتأتي هي بالمرتبة الأخيرة. وهي من منطقة تسمى دير الأحمر في البقاع. تكره الغرور والوحدة وتحب أن تقضي وقتها بعيد عن العمل سواء مع أصحابها أو أهلها.

وعند سؤالها عن يارا الإنسانة أجابت :

«بنت بسيطة جدا مثل أي بنت شرقية تحافظ على تقاليد مجتمعها. إما الارتباط فهو ما زال خطوة مؤجلة فالمهم بالنسبة لي هو الفن»

صورة الغلاف

مشوارها  يارا محمد 

في سنة 1998 اشتركت في برنامج كأس النجوم على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال بإسمها الحقيقي كارلا وفازت بالكأس غابت ثم عادت للساحة الفنية. بدأت يارا مشوارها الفني بمساعدة من الملحن طارق أبو جودة الذي قدمها لجمهور واختار لها اسمها الفني (يارا) أولى تجاربها الاحترافية بكليب حب كبير سنة 2004 وعرضت على قنوات ميلودي وقتها بشكل مكثف. أصدرت ألبومها الأول في 2005 بعنوان “حب كبير” والتي صورتها تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان وصورت منه ايضا بحلم بعينك مع المخرج طوني قهوجي. غنت دويتو مع فضل شاكر في 2006 بعنوان اخذني معك مما ساهم في انتشارها عربيا وصورت تحت إدارة المخرج سعيد الماروق. ثم أطلقت أغنيتها الخليجية الاولى “صدفة” سنة 2007 وأدتها للمرة الاولى اثناء مشاركتها كضيفة في أحد برامج الهواة وحققت نجاحا بشكل خاصة وصورتها لاحقا مع المخرجة ميرنا خياط

ماهي جنسية يارا ؟

مغنيه لبنانية

كم عمر يارا ؟

يارا  من مواليد  1 يونيو 1983 (العمر 38 سنة)

 

ما هي ديانة يارا  ؟ هل يارا  مسلمة ام مسيحية ام شيعية ام سنه ؟

مسيحية

اسم يارا الحقيقي

كارلا نزيه البرقاشي
 

ما هي دراسة يارا ؟

 

هل يارا متزوجة ؟ و من هو زوج يارا ؟

غير متزوجه

مرض يارا

 

مرض سرطان الثدي عبارة تحمل مباشرة لمن يسمعها شعوراً تتضارب فيه كل الأحاسيس. يارا عند سماعك بمرض سرطان الثدي، ما هو الشعور الذي ينتابك؟
ردّت يارا وقد انتابتها للحظة حالة من الخوف قائلة: «ربي ينجّينا ويبعد عنا كل الأمراض. حقيقة، أسعى دوماً إلى عدم التداول باسم هذا المرض في ذهني ولا حتى في البيت ولا في الجلسات العائلية، ليس خوفاً من ذكر اسمه إنما ضعف مني حيال هذا المرض، لكن عندما أسمع باسمه أصلّي لربي وقاية منه».

3.215.177.171, 3.215.177.171 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هي نعومي اوساكا ويكيبيديا
التالي
قصة وجدان التي ماتت في تفجير الرياض

اترك تعليقاً