سؤال وجواب

ويش الاخوين اللي تسمو ب اربعه الاول منهن يختلف ماينقطع واحد خواته يالربع تجي معه والثاني بنت مع اخوها تجتمع

حل لغز ويش الاخوين اللي تسمو باربعه

عزيزي القارئ عندما يواجهك لغز وصعب عليك حله ، فإن 70% من حل اللغز هو من النص نفسه أو ممكن ان يكون الحل كله من النص لذا فإن أهم شيئ تفعله عندما ستحل اللغز هو أن تركز جداً بنص اللغز حيث سيكون هناك العديد من الكلمات المفتاحية والطرق .

إن المهارة في حل الألغاز المختلفة مقدرة يفتقدها كثير من الناس، رغم ما لها من فوائد كثيرة للدماغ وتنمية علاقات الفرد بالمجتمع من حوله إلى غير ذلك من الفوائد، وفي العصر الحديث انتبه لهذا الأمر بعض خبراء التعليم في الدول المتقدمة؛ لذلك عملوا على إدخال تلك المهارة في التعليم، وجعلوا بعض الإستراتيجيات التعليمية قائمة على حل ألغاز تعليمية مرتبطة بالمنهج الدراسي الخاص لجميع المراحل العلمية ، لما لها من أهمية كبيرة في تغذية العقل بالمعلومات والبحث عن الاجابات وحل الألغاز يعلمنا الاصرار على حل المشكلات التي تواجهنا خلال حياتنا اليومية ، والآن دعونا نتعرف على ويش الاخوين اللي تسمو ب اربعه الاول منهن يختلف ماينقطع واحد خواته يالربع تجي معه والثاني بنت مع اخوها تجتمع .


ويش الاخوين اللي تسمو ب اربعه الاول منهن يختلف ماينقطع واحد خواته يالربع تجي معه والثاني بنت مع اخوها تجتمع ما هما ؟

الاجابة هي : الفصول الأربعة

وفصول السنة الميلادية بالترتيب هي:

يبدأ فصل الربيع ( spring season ) في الإعتدال الربيعي ، يبدأ فصل الربيع [ من تاريخ 8 مارس من كل سنة إلى 6 يونيو ] من كل سنة ميلادية.

يبدأ فصل الصيف ( summer season ) في الانقلاب الصيفي ، يبدأ فصل الصيف [ من تاريخ 7 يونيو من كل سنة إلى 5 سبتمبر ] من كل سنة ميلادية.

يبدأ فصل الخريف ( autumn season ) في الاعتدال ، يبدأ فصل الخريف [ من تاريخ 6 سبتمبر من كل سنة إلى 6 ديسمبر ] من كل سنة ميلادية.

يبدأ فصل الشتاء ( winter season ) في الانقلاب الشتوي ، يبدأ فصل الشتاء [ من تاريخ 7 ديسمبر من كل سنة إلى 7 مارس ] من كل سنة ميلادية.

بعد فصل الشتاء تعيد فصول السنة نفسها : فصل الربيع ، فصل الصيف ، فصل الخريف ، فصل الشتاء وهذه هي فصول السنة بالترتيب The four seasons in order.

                     
السابق
قصد مكة المكرمة في وقت معين لاداء مناسك مخصوصة المراد به
التالي
ما هو المعدن الوحيد الذي يوجد في الحاله السائله ؟

اترك تعليقاً