سؤال وجواب

وليد مقداد كم عمره ويكيبيديا وعمر زوجته ( نور )

أثار خبر زواج الفنان وليد مقداد أحد نجوم قناة طيور الجنة وهو الابن الأكبر ل خالد مقداد ،ضجة كبيرة في الوطن العربي وتسائل الجمهور الكبير لقناة طيور الجنة والمحبين لعائلة قناة طيور الجنة حول عمره الحقيقي ، حيث يرى الجمهور أنه في سن صغير على الزواج ، فكم يبلغ وليد مقداد من العمر ؟

كم عمر وليد مقداد الحقيقي ؟

يبلغ عمر وليد مقداد 21 عام حيث ولد في الثلاثين من شهر ديسمبر عام 1999 ميلادي واسمه الكامل هو الوليد خالد جبريل مقداد وهو الابن الأكبر لخالد مقداد صاحب القناة الشهيرة طيور الجنة، وهو من أصول أردنية وديانته الدين الإسلامي وهو من برج الجدي، ويدرس وليد مقداد في كلية إدارة الأعمال الدولية بجامعة الخليج الموجودة في دولة الكويت، وقد أعلن عن خطوبته منذ فترة من قناة ذات أصول أردنية تسمي نور غسان مقداد حيث تمت الخطوبة في السابع من شهر فبراير عام 2020 ميلادي وكان عمره في ذلك الوقت 20 عامًا.

زواج وليد مقداد من هي زوجته ؟

احتفل الوليد مقداد بزواجه على نور غسان مقداد في أجواء عائلية حضر حفل زواج الوليد مقداد عدد كبير من الأصدقاء.
الوليد مقداد كان أحد منشدى أغاني قناة طيور الجنة التي تربى عليها العديد من الأطفال وحققت شعبية كبيرة بين الأطفال الصغار نظرا لقيامه بالغناء للأطفال بالاشتراك مع شقيقيه المعتصم مقداد وجنى مقداد.

وكتب وليد مقداد على صفحته الشخصية فيسبوك : تزوجنا أنا وأميرتي .. حبيت أشاركم جزء من فرحتنا بالصور الحمدلله كان يوم جميل وشكراً لكل من شاركنا فرحتنا وحضر وشكراً لكل من بارك وتذكرنا بدعوة طيبة، والله يبارك فيكم جميعاً .

لقي الوليد خالد مقداد شعبية كبيرة بين الأطفال خلال الفترة السابقة خاصة أنه كان أحد عوامل الفرحة لدى الأطفال خلال مشاهدة قناة طيور الجنة.
بدأ الوليد مقداد حياته الفنية مع شقيقه المعتصم بالله مقداد والمعروف بعصومي مقداد وقدما العديد من الأغاني برفقة والدهما خالد مقداد منذ عام 2008.

من هي نور غسان مقداد زوجة الوليد مقداد

نور غسان مقداد زوجة الوليد مقداد تبلغ من العمر 21 سنة وهي من مواليد الأردن وتقيم في الكويت منذ فترة .. نور غسان مقداد زوجة الوليد خالد مقداد ليست ابنة عمه ولكن هي حفيدة خالد والده خالد مقداد ومن عائلته ولدت نور غسان مقداد في الأردن وتخرجت من المدرسة الثانوية ليس لها أي نشاط فني والآن تقيم في الكويت بصحبة أسرتها تداول عدد من نشطاء مواقع السوشيال ميديا منذ فترة ليست بالقريبة خبر انفصال الزوجين الوليد مقداد ونور غسان مقداد الأمر الذي نفاه الوليد مقداد ونشر بعد تداول تلك الشائعات عبر حسابه الرسمي على انستجرام صورة له مع زوجته الحالية نور غسان مقداد ووضع إيموشن القلب مما نفى انفصاله عنها.

كم عمر نور غسان عمرها؟

نور مقداد زوجة الوليد مقداد هي حفيدة خال والده خالد مقداد وليست ابنة عمه كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حيث خرج الوليد مقداد في فيديو عبر صفحته وقناته الرسمية على ألفيس بوك واليوتيوب وأكد أن زوجته نور مقداد من مواليد الاردن وتقيم الآن فى الكويت وحفل الزفاف سيكون فى مقر اقامتها بالكويت ويبلغ عمر نور مقداد زوجته 21 عاما.

نور غسان مقداد زوجة الوليد مقداد

من هو الوليد مقداد وزوجته نورغسان مقداد

الوليد خالد مقداد هو أحد نجوم قناة طيور الجنة وهو الابن الأكبر ل خالد مقداد له شقيقان هما المعتصم بالله مقداد والشهير عصوني وجنى مقداد التي كانت تشاركهما الأغاني على قناة طيور الجنة ظهرت نور غسان مقداد زوجة الوليد مقداد بإطلالة ناعمة بسيطة ارتدت فيه فستان أبيض بسيط كما ظهر الوليد مقداد في حفل زواجه من نور غسان مقداد بإطلالة لفتت الأنظار كعادته حيث ارتدى بدلة سوداء وظهر في العديد من الصور مع شقيقه عصومى  مقداد
نور مقداد زوجة الوليد مقداد شغلت الرأي العام العربي والأردني خاصة بعد نشر الوليد مقداد صور حفل زواجه منها وتصدرت نور مقداد زوجة الوليد محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل حتى أصبحا تريند جوجل.

الوليد مقداد يبلغ سنة 21 عاما هو من مواليد 30 ديسمبر 1999 واسمه كاملا الوليد خالد جبريل مقداد الابن الأكبر لـ خالد مقداد صاحب قناة الأطفال طيور الجنة أردني الأصل درس الوليد مقداد إدارة الأعمال الدولية بجامعة الخليج في الكويت وأعلن خطوبته على نور غسان مقداد في فبراير 2020

صور وليد مقداد وزوجته

ظهر الوليد مقداد بصحبة شقيقه المعتصم بالله خلال حفل زفافه وهنأ عصوني مقداد شقيقه الوليد مقداد بحفل زفافه ونشر صورة من حفل الزفاف وكتب: في حد فيكم لسه مش مستوعب إن وليد تزوج ولا أنا لحالي بس حساس هاد الشعور؟ أخوي وحبيبي وليد تشاركنا نفس المنزل لمدة 20 سنة واليوم راح تروح وتتركني هاد اليوم كان نفسي يجي وبنفس الوقت ما كنت عارف كيف هيكون شعوري أنا وأنت تشاركنا كل اللحظات الحلوة والسيئة والذكريات اللي مستحيل ننساها.. كثير كنت فرحان بهاد اليوم وبنفس الوقت وعلان أنك راح تترك البيت بس هاد لا يعني أنو راح تبعد.. لا بدك تيجي تزورنا كل يوم آخر أشي بحب أحيلك ياه أنا كثير بحبك والله يوفقك بحياتك أنت ونور ويرزقكم الذرية الصالحة ونشوفكم أجمل أم وأب بأقرب وقت
الوليد مقداد .

 

حفل زواج الوليد مقداد على نور مقداد
حفل زواج الوليد مقداد على نور مقداد
نور غسان مقداد وزوجها وليد مقداد
السابق
قصة فيلم The First Purge ويكيبيديا ( ملخص )
التالي
من هي نيرمين محسن الزهراني ويكيبيديا وش قبيلة الزهراني ؟

اترك تعليقاً