سؤال وجواب

وقفة المشي أب سوجي من التحرك للأمام بالرجل اليسرى تعرف بالخطوة الأمامية القصيرة

اهلا وسهلا بأعزائي طلابنا وطالباتنا في المملكة العربية السعودية لكم منا كل الاحترام والتقدير والشكر على المتابعة المستمرة والدائمة لنا في موقع فيرال، حيث يسعدنا ويشرفنا أن نكون معكم لحظة بلحظة نساندكم ونساعدكم للحصول على الاستفسارات اللازمة لكم في دراستكم وإختباراتكم ومذاكرتكم وحل واجباتكم أحبتي فنحن وجدنا لخدمتكم بكل ما تحتاجون من تفسيرات، حيث يسرنا أن نقدم لكم حل السؤال التالي : وقفة المشي أب سوجي من التحرك للأمام بالرجل اليسرى تعرف بالخطوة الأمامية القصيرة ….

وقفة المشي أب سوجي من التحرك للأمام بالرجل اليسرى تعرف بالخطوة الأمامية القصيرة

الاجابة هي : صحيحة .

تعتبر وقفة أب سوجي من أهم الوقفات التي يتعلمها المبتدئين في رياضة التايكوندو وتستخدم للتقدم والتقهقر في النزال والبومسى، وتؤدي من خلالها المهارات الهجومية والدفاعية؟”. وهي من المهارات المهمة التي يمكن تعلمها.

والجدير بالذكر أن رياضة التايكوندو هي واحدة من الفنون القتالية الكورية التقليدية وهي أكثر من كونها مجرد مهاراة قتالية جسدية , وقد ظهرت هذه الرياضة في كوريا وعرفت منذ أكثر من 2000 سنة وقد أوجدها وطورها الأهالي كوسيلة للدفاع عن النفس بسبب كثرة الحروب الأهلية وصعوبة الحياة وسط الحيوانات الضارية مما اضطر الإنسان الكوري إلى التفكير في وسيله للدفاع عن نفسه ضد الغزاة وضد الحيوانات التي بدأو يتعلمون منها طرق الدفاع والانقضاض السريع.

 

52.205.167.104, 52.205.167.104 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
                                   
السابق
تحضير درس الكفاح التحرري في قارتي افريقيا واسيا
التالي
الموقع الاول للدراسة في الجزائر ( تسجيل )

اترك تعليقاً