منوعات

ما حقيقة وفاة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بمستشفى

مصدر طبي يكشف حالة ياسمين عبد العزيز وطبيعة "عمليات سويسرا" | أخبار سكاي  نيوز عربية

وفاة ياسمين عبد العزيز

نهت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز رحلة علاجها بسويسرا بعد اكتمال شفائها، وخروجها من الأزمة الصحية التي مرت بها على خير ما يرام.

ونشرت الفنانة، الجمعة، أول صورة لها بعد إعلان شفائها من أزمتها الصحية، التي استلزمت إجراءها عمليات جراحية في مصر وسويسرا.

وتظهر ياسمين عبد العزيز في الصورة التي شاركتها عبر حساباتها الرسمية على موقعي “فيسبوك” و”إنستغرام”، وهي داخل المستشفى مع أطبائها، وتوجه الشكر لهم على رعايتهم الطبية لها خلال فترة مكوثها فيها.

وعلقت الممثلة المصرية على الصورة: “الحمد لله الذي شفانا وعفانا”.

وكانت الفنانة قد نقلت بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، شهر أوت الماضي، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التى أجرتها شهر جويلية.

وكان النجم أحمد العوضي زوج الفنانة قد شارك متابعيه فى وقت سابق من الشهر الجاري بفيديو يبدو فيه أنه يستمتع بعطلة معها بعد تعافيها من أزمتها الصحية.

وبدورها طمأنت الفنانة جمهورها ومتابعيها برسالة عبر حسابها على  إنستغرام، وكانت تلك هي المشاركة الأولى لها على منصات التواصل الاجتماعي منذ تأزم وضعها وكثرة الشائعات حولها.

ونشرت ياسمين، فيديو ظهر فيه سرير المستشفى، وعلقت عليه: (جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا.. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا).

بعد تردد شائعة وفاتها.. هذه مستجدات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

طمأن وائل، شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، جمهورها على حالتها الصحية بعد تداول شائعة وفاتها، ونشر صورة لها عبر حسابه بموقع “إنستغرام”.

وكتب وائل عبد العزيز: “ياسمين بخير الحمد لله وهترجع قريبا لبيتها وشغلها، وخبر وفاتها إشاعة وضيعة، ربنا يجعل يومي قبل يومها”.

وانتقد وائل تناول الصحافة لأخبار الحياة الخاصة والحالة المرضية التي تمر بها شقيقته، وقال عبر حسابه على فيسبوك: “تصريحات الصحافة من وقت سفر ياسمين للخارج إلى الآن ليس لها أي أساس من الصحة”.

وأضاف :”الظاهر أن الناس دي اتهبلت وبتقول أي كلام وتخلق حوارات وتعيش عليها وتصدقها ويبنوا عليها قصص وياكلوا عيش من وراها”.

ما حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز بمستشفى سويسري؟

وفي نهاية شهر أوت كشف الفنان المصري وائل عبد العزيز، حقيقة وفاة شقيقتة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد ساعات من دخولها غرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات سويسرا.

وهاجم وائل عبد العزيز مروجي هذه الشائعات وقال، عبر حسابه على فيسبوك: “حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك… داين تدان”.

وفي خطوة مفاجئة، قام وائل عبد العزيز بحذف المنشور، ووضع بدلا منه إعادة مشاركة لصورة نشرتها ياسمين عبد العزيز قبل تفاقم وضعها الصحي وتقول فيها: “لا تنتظروا سقوطنا فنحن في رعاية الله”.

54.227.97.219, 54.227.97.219 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
                                   
السابق
من هى سارة بلالي ويكيبيديا
التالي
تحضير درس حق الله تقوى الله

اترك تعليقاً