سؤال وجواب

وفاة وائل الابراشي اليوم السابع هل صحيح مات ؟

وفاة وائل الإبراشي اليوم

يتماثل الإعلامى وائل الإبراشى للشفاء من فيروس كورونا، وحالته الصحية أصحبت مستقرة الآن، وفقا لما ذكرته فاطمة قنديل المعدة ببرنامج “التاسعة” الذى يقدمه الإبراشى بالتلفزيون المصرى. وعن خروجه من المستشفى، قالت “قنديل”: “لازال متواجدا بالمستشفى كما أن الأطباء لم يحددوا موعدا لخروجه”، مضيفة: “هو الآن حالته مستقرة ويتحسن بفضل الله”.

وبالنسبة لشائعة وفاته التي انتشرت مؤخرا، أشارت “قنديل” إلى أن الإعلامى وائل الإبراشى لا يتلفت لمثل هذه الأمور ويتجاهلها تماما”.

وكان الدكتور أحمد هجرس مدير مستشفى زايد التخصصي أكد في وقت سابق تحسن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشى، موضحا أن حالته مستقرة ويتلقى العلاج اللازم منذ دخوله إلى المستشفى متأثرا باصابته بفيروس كورونا.

وقال هجرس – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن تحسنا يطرأ يوميا على حالة الإعلامي وائل الإبراشي وسوف يخرج من المستشفى بعد تماثله للشفاء التام.

خبر وفاة وائل الابراشي

نفى الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، ما يتداول من شائعات حول وفاة الإعلامى وائل الإبراشى، مضيفا أن الحالة الصحية لـ”الإبراشى” مستقرة، ويتماثل للشفاء، ولا صحة لما يتردد بشأن خطورة حالته الصحية.

وأضاف طارق سعدة فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، أن الحالة الصحية للإعلامى وائل الابراشى فى تحسن مستمر، مضيفا أنه تواصل مع مدير مستشفى الشيخ زايد، والذى أكد تحسن الحالة الصحية لوائل الإبراشى.
وأشار طارق سعدة إلى أن الدكتور حسام حسنى أستاذ الأمراض الصدرية بجامعة القاهرة، يشرف على الحالة الصحية لـ”الإبراشى” وأكد استقرار الحالة، وأنه فى انتظار نتيجة المسحة الثانية.
وطالب طارق سعدة نقيب الإعلاميين، بعدم بث الشائعات والأخبار الكاذبة والمغلوطة، مطمئنا الجمهور والمتابعين عن حالته الصحية.

حالة وائل الإبراشي اليوم

كشف الناقد الفني المصري، طارق الشناوي، عن التطورات الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، بعد غيابه لمدة شهور عن الشاشة، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وكتبت الشناوي، قائلا: “الحمد لله صديقي العزيز والإعلامي الكبير وائل الابراشي يتماثل تمامًا للشفاء، جاءتني قبل ثوان رسالة مطمئنة من وائل أردت أن أشارككم فرحتي باقتراب عودة صديق العمر لجمهوره العريض”.

وكانت فاطة قنديل، رئيس تحرير برنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أعلنت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في ديسمبر الماضي، قائلة: “إصابة وائل الإبراشي بكورونا، الأب والأستاذ وصاحب الفضل عليا، ربنا يشفيك يارب وبإذن الله ترجع بألف سلامة يا رب”.

ونقل وائل الإبراشي على أثرها إلى المستشفى لفترة، قبل أن يعود إليها مرة أخرى، حتى يشفى بصورة كاملة من أثر إصابته بفيروس كورونا.

آخر أخبار وائل الإبراشي الآن

كشف مستشار الرئيس المصري للصحة والوقاية محمد عوض تاج الدين، عن تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، موضحا أنه حاليا يتلقى العلاج وحالته تشهد تحسنا.

السابق
من هي منى زكي ويكيبيديا
التالي
من هو أحمد شاه مسعود ويكيبيديا ومن هو ابنه ( أحمد مسعود ) ؟

اترك تعليقاً