أخبار

وفاة محمد لافي


نعى نجوم برنامج اكتشاف المواهب “سوبر ستار” في موسمه الأول زميلهم الفنان الفلسطيني محمد لافي (38 عاماً)، الذي أعلنت وفاته مساء أمس الجمعة في مستشفى جابر الأحمد في العاصمة الكويتية بعد ثلاثة أسابيع من دخوله إليه نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

وقد ساءت حالة لافي الصحية يوم أمس وتعرض لجلطة فارق على إثرها الحياة، بحسب ما أكدته لـ”العربي الجديد” فاطمة العيسى ابنة شقيقته، والتي أوضحت أن جثمان الراحل ووري الثرى في مقبرة الصبحان.


وفاة الفنان الفلسطيني محمد لافي - سما الإخبارية

ونعى الراحل المغنون سعود أبو سلطان وديانا كرزون ورويدا عطية، وهم من زملائه في الموسم الأول من “سوبر ستار”.

ومحمد لافي هو إحدى المواهب التي ظهرت في أول مواسم برنامج اكتشاف المواهب “سوبر ستار” عام 2003، ورافق ظهوره اهتمام إعلامي وفني به. وقد كان ضريراً، إذ كان قد فقد بصره نتيجة خطأ طبي منذ الرابعة عشرة من عمره.

وخلال السنوات التي أعقبت ظهوره في برنامج “سوبر ستار” قبل ثمانية عشر عاماً جرب محمد لافي الاستمرار في مشواره الفني لكنه لم يوفق، إذ أصدر أغنيتي “صباح الخير يا بلادي” و”رح نبقى سوا”، لكن لم تحققا النجاح المطلوب، كما جرب حظه بالمشاركة في برنامج المواهب “نجم العرب” ولم يحقق شيئاً.

وكانت أغنية “بدي أهني الدنيا بعيدك” التي قدمها محمد لافي لملهمه الفني فضل شاكر قبل عامين آخر أعماله.

من هو محمد لافي نجم سوبر ستار ؟

محمد لافي شاب فلسطيني الأصل عاش في الكويت واستطاع إنهاء دراسته الثانوية متخطياً كل العقبات ولم تعوقه كل الصعوبات التي واجهها في حياته ، فكان قد فقد بصره في عمر الـ14 نتيجة خطأ طبيّ . وشارك في سوير ستار 2003 وحظي بجماهيرية و شعبية كبيرة وقتها.

                     
السابق
حقيقة وفاة الملكة إليزابيث..
التالي
حل كتاب الانجليزي ثاني ثانوي مقررات mega goal 3

اترك تعليقاً