سؤال وجواب

وفاة قعيد الشلاحي

انتقل الي رحمة الله سبحانه وتعالي الفقيد قعيد الشلاحي المطيري اليوم السبت الثلاثون من شهر يناير 2021 ، وتم نشر خبر وفاة مالك الابل قعيد الشلاحي في عدد كبير من المواقع الالكترونية ، وبدورنا في موقع فيرال ننعي وفاة قعيد الشلاحي وانا لله وإنا اليه راجعون ، قعيد الشلاحي احدى الشخصيات المعروفة الجميلة والخلوقة والتي عرفت بأدواها الكبيرة من اجل رفع مكانة المملكة.

والتي قام بها من اجل خدمة دولته وقبيلته حيث أن خبر وفاة الشيخ قعيد الشلاحي أثرت كثيراً بالمواطنين ونار إهتمام عدد واسع من عوائل القبائل التي عرفته بحكمته وفصاحه قولته فمن هو الشيخ قعيد الشلاحي.


المحتويات

من هو الشيخ قعيد الشلاحي

وكان قعيد الشلاحي من ابرز الشخصيات المعروفة في المملكة السعودية حيث عرف بدوره الفعال والكبير من اجل رفع مكانة المملكة وضمن جهودَ ديوانية مطير( قصر الحومة الثقافي لتشجيع ابناءَ القبيلة الَّذِين حملوا هُم القبيلة وابرزوا اسمها عليا فِي المحافل الدولية فقدَ شَاركت الديوانية فِي تكريم رجل الاعمال قعيدَ بن مرزوق الشلاحي فِي حفل اقيم لَه مِن ابناءَ قبيلة الضبطان واقامه نيابة عنهم

وقد حصل مقعدَ بن مرزوق الشلاحي علي 28 جائزة في مزاينات الابل الَّتِي تنضمت فِي المملكة العربية السعودية والكويت

سبب الشيخ قعيد الشلاحي

اثار خبر وفاة قعيد الشلاحي حزناً كبيراً بين ابناء الشعب السعودي ، متسائلين عن سبب الوفاة ، حيث اعلنت عائلته عن خبر وفاته اثر تعرضه لأزمة قلبية ، لا سيما ان هذا الاهتمام الكبير الذي وجده الشيخ قعيد الشلاحي بسبب ما قدمه وما كان يملكه هذا الرجل المعطاء العظيم والذي يعتبر من اهم الشخصيات في المملكة الذين اثروا بالمواطنين وكان له دور كبير في زيادة نشاط الاجتماعي في المملكة.

جنازة الشيخ قعيد الشلاحي

اعلنت عائلة الفقيد الشيخ قعيد الشلاحي عبر حسابها على موقع العصفور الازرق خبر وفاة الشيخ قعيد الشلاحي الذي توفي اثر اصابته بازمة قلبية مفاجئة يشار بأن اسرته قد نشرت بيان اعلنت فيه اليوم سيتم تشييع جنازة الشيخ قعيد الشلاحي رحمه الله واسكنه فسيح جناته وخرج على تويتر هاشتاق سريع قبل قليل من قبل المغردين وتبادلوا عبارات النعي.

احسن الله عزاء أسرته وألهمهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون

                     
السابق
العدد الذي 75 ٪ منه يساوي 30 هو
التالي
يستعمل الحوض المبين في الشكل أدناه لسقاية الخيول ، و هو عبارة عن نصف اسطوانة ، إذا كان الحوض ممتلئًا بالماء ، وبدأ يتناقص بمعدل 5,6 أقدام مكعبة في اليوم . فبعد كم يوم تقريبًا سيفرغ الحوض من الماء ؟

اترك تعليقاً