منوعات

تفاصيل وفاة شاهين وليد شهاب في الكويت

تفاصيل وفاة شاهين وليد شهاب في الكويت 1

تفاصيل وفاة شاهين وليد شهاب في الكويت

أفادت وسائل الإعلام الكويتية الرسمية ، مساء الخميس ، بتفاصيل وفاة شاهين وليد شهاب نجل العميد وليد شهاب مساعد عام جهاز أمن الأحمدي ، في حادث مروري مروع.

نشرت بعض المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي ، تفاصيل وفاة شاهين وليد شهاب إثر حادث مروري مروع في الأحمدي بالكويت ، وكان خبر الوفاة مأساة كبيرة لجميع محبي أحمد.، حيث يتمتع بشخصية قوية وعلاقات شخصية على كافة مستويات المجتمع.

وحول تفاصيل وفاة شاهين وليد شهاب في الكويت ، قالت إنه كان يقود سيارته بسرعة كبيرة على أحد شوارع محافظة الأحمدي ، حيث اصطدم في سيارة أخرى كانت تسير على نفس الطريق الأمر الذي أدى الى انقلاب المركبة ووفاة شاهين شهاب قبل وصول سيارة الإسعاف لنقله الى أحد المشافي القريبة.

هذه الرواية لم تؤكد حتى اللحظة رسميا سواء من الجهات ذات الاختصاص أو من عائلة الفقيد شاهين شهاب.

ووفقا لما هو متعرف في دولة الكويت فإن إدارة المرور والنجدة تقوم بنشر تفاصيل أي حادث مروري يحصل على الطرقات والشوارع ويؤدي الى حالات وفاة أو إصابات ، لكن بحسب تقصى سوا لم ينشر أي تفاصيل عن حادث وفاة شاهين شهاب حتى اللحظة.

أحمد حامد الخشاوي والذي يعد من أبرز الأشخاص المقربين لشاهين وليد شهاب كتب عبر صفحته الرسمية على توتير قائلا :” انتقل الى رحمة الله تعالى شاهين وليد شهاب ولد العميد وليد شهاب مساعد مدير عام مديرية أمن الاحمدي”.

54.36.148.29, 54.36.148.29 Mozilla/5.0 (compatible; AhrefsBot/7.0; +http://ahrefs.com/robot/)
             
             
السابق
كم عمر محمد عبده
التالي
أي من الأسئلة التالية تستفهم بها عن عدد الغائبين عن المدرسة اليوم؟

اترك تعليقاً