سؤال وجواب

وفاة زوجة الفنان الراحل الشاب عقيل ( لامية ) ام بناته ؟

الموت هو كأس على كل إنسان في هذه الدنيا أن يشربه، والموت يوجع الأحياء، فعند موت أحد أقاربنا أو من نحب من أصدقائنا نذوق مرارة الفقد الحقيقية، فلا شيء سوف يجمعنا بعدها، ونبقى على ذكراهم نجتر ألم وحزن بعدهم عنا، وفي مقالنا هذا ننقل لكم تفاصيل خبر وفاة زوجة الفنان الراحل الشاب عقيل اليوم الأربعاء السيدة لامية وهي زوجة الفنان الراحل الشاب عقيل وأم بناته متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

سبب وفاة لمياء زوجة المطرب الجزائري الشاب عقيل

الشاب عقيل هو فنان جزائري اسمه الحقيقي عبد القادر عقيل شقّ طريقه نحو العالمية وحصل على سمعته بفضل دقة وحرارة صوته الهادئ الرخيم، وتحكمه الممتاز في التلحين. إضافة إلى الإيقاعات الشبابيّة المصاحبة لأغانيه مما جعلها تجد صداها في نفوس المستمعين بسرعة وتجعل من شاب عقيل أحد أبرز نجوم الراي في الوقت الحالي.

ولد في 7 جوان 1974 بمدينة خميس مليانة الواقعة بولاية عين الدفلى (الجزائر) وتوفي في 13 جوان 2013 بطنجة (المغرب)، ضحية لحادث مأساوي، توفي الفنان الشاب عقيل عن عمر يناهز 39 سنة متأثرا بجروح خطيرة بالمستشفى خلال ليلة الإثنين 13 جوان 2013 في طنجة بالمغرب، حيث كان سيحيي ذلك المساء حفلا موسيقيا في قاعة بـقصر النجوم. وقد شيعت جنازة الفقيد يوم 16 جوان 2013 بمسقط رأسه وسط حشد كبير من محبيه وأهله وأصدقائه، حيث دفن في مقبرة “سيدي عبد القادر” بخميس مليانة.

توفي الفنان الشاب عقيل عن عمر يناهز 39 سنة متأثرا بجروح خطيرة بالمستشفى خلال ليلة الإثنين 13 جوان 2013 في طنجة بالمغرب، حيث كان سيحيي ذلك المساء حفلا موسيقيا في قاعة بـقصر النجوم. وقد شيعت جنازة الفقيد يوم 16 جوان 2013 بمسقط رأسه وسط حشد كبير من محبيه وأهله وأصدقائه، حيث دفن في مقبرة “سيدي عبد القادر” بخميس مليانة.

 

3.235.56.11, 3.235.56.11 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
وفاة زوجة الشاب عقيل … من هي زوجة الشاب عقيل ويكيبيديا ؟
التالي
ما هى سورة في القرآن ليس فيها حرف الميم

اترك تعليقاً