سؤال وجواب

وفاة زوجة الشاب عقيل … من هي زوجة الشاب عقيل ويكيبيديا ؟

كل إنسان يتعرض في وقت من الأوقات لأن يفقد شخصًا عزيزًا عليه، فالموت من الحقائق الثابتة في هذا الكون ولا يمكن لأحد أن ينكره، فسبحان الله الحي الذي لا يموت، وفيما يلي نرصد لكم خبر وفاة زوجة الشاب عقيل وسبب وفاتها ، حيث توفيت اليوم الأربعاء السيدة لامية وهي زوجة الفنان الراحل الشاب عقيل وأم بناته متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا ،

وفاة السيدة لامية زوجة الشاب عقيل

الشاب عقيل، اسمه الحقيقي عبد القادر عقيل، ولد في 7 جوان 1974 بمدينة خميس مليانة الواقعة بولاية عين الدفلى (الجزائر) وتوفي في 13 جوان 2013 بطنجة (المغرب)، هو مغني وملحن راي جزائري ، حيث أنه فنان منضبط وصارم في عمله الموسيقي، حيث يحاول عبر أغانيه التطرق إلى العديد من القضايا الشبابية المعاصرة بكلمات صادقة ومعبّرة، نذكر منها “مكتوبنا”، “تحيا بلادي”، “ما تنساك”، “ما كونفيونس” وتعني ثقتي. وبمناسبة ترشح المنتخب الجزائري إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا 2010، قدّم شاب عقيل أغنية للمنتخب باسم Gladiateurs رفقة مغني الراب سينيك.

وفاة الشاب عقيل 2013

ضحية لحادث مأساوي، توفي الفنان الشاب عقيل عن عمر يناهز 39 سنة متأثرا بجروح خطيرة بالمستشفى خلال ليلة الإثنين 13 جوان 2013 في طنجة بالمغرب، حيث كان سيحيي ذلك المساء حفلا موسيقيا في قاعة بـقصر النجوم. وقد شيعت جنازة الفقيد يوم 16 جوان 2013 بمسقط رأسه وسط حشد كبير من محبيه وأهله وأصدقائه، حيث دفن في مقبرة “سيدي عبد القادر” بخميس مليانة.

 

3.235.56.11, 3.235.56.11 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هي دورا … هل دورا عمياء ؟
التالي
وفاة زوجة الفنان الراحل الشاب عقيل ( لامية ) ام بناته ؟

اترك تعليقاً