سؤال وجواب

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز الان … وفاة دلال عبد العزيز اليوم 24 / 7

تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي انباء عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ، وقيام بعض المواقع الإلكترونية بنشر خبر وفاتها دون تحري الدقة، مما أثار غضب عدد كبير من الفنانين ومحبي الفنانة الكبيرة ، وفيما يلي نقدم لكم رصداً لعدد من الأخبار والتعليقات المنتشرة بعد تداول خبر وفاة دلال عبدالعزيز .

حسن الرداد يحسم خبر وفاة دلال عبد العزيز

نفى النجم حسن الرداد ما تردد عن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، مؤكداً  أن حماته لاتزال في غرفتها بالمستشفى، وحالتها جيدة، معلقاً: “أن هذه الأنباء كاذبة وحسبي الله ونعم الوكيل “.

من جانبها، نفت الفنانة نهال عنبر مسئولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية أنباء وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز. بحسب اليوم السابع المصرية.

ونشر الرداد عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) صورة لدلال عبد العزيز وعلق مهاجما مروجي الشائعة: “بالنسبة للمواقع الصفراء الرخيصة اللى كتبت اخبار غير صحيحة عن حماتي دلالعبدالعزيز، يا ريت تحترموا نفسكم شوية، و اللي بينزل اخبار غير صحيحة تخص حياة انسان عشان يعمل ترند على موقع يبقى واحد مش محترم ولا يحترم المهنة بتاعته اللي الف باء فيها وجوب تحرى الدقة”، وفق(لها).

و أضاف” احنا بقالنا شهور في المستشفى و كلنا متواجدين مع حماتي وقاعدين قدامها 24 ساعة رامي وإيمي ودنيا وانا وفجأة يجيلنا سيل مكالمات ورسائل من كل اهلنا وحبايبنا بيطمنوا”.
وأكمل: “حقيقي عايز اسال اللي كتب الخبر لو حد فينا كان بعيد وسمع الخبر ده حضرتك متخيل كان ممكن يحس بإيه او ممكن يحصل له ايه على ما يتاكد ان الخبر مش مظبوط؟، مش هقولك يا ريت يحصل فيك نفس الموقف عشان تعرف المصيبة اللي انت عملتها بس حقول لك حسبي الله ونعم الوكيل”.

وكان الرداد قد سارع أيضاً لنفي الشائعة من خلال صفحته الخاصة على (فيس بوك) قائلاً: ” ياريت المواقع الصحفية اللي بيكتبوا اي اخبار علشان يعملوا نسب مشاهدة ارحمونا شوية وراعوا مشاعر الناس وعيب علي المواقع الكبيرة اللي تناقلت الخبر واللي أصبحت بالنسبة لي صحافة صفراء لا قيمة لها فالخبر المنشور عن حماتي دلال عبد العزيز غير صحيح”.

من ناحيته هاجم أيضاً الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم مروجي الشائعة، مطالبا الجميع بمراعاة الظروف المؤلمة التي يعيشونها كأسرة منذ شهور.

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز الان ... وفاة دلال عبد العزيز اليوم 24 / 7 1

 

وهدد قائلاً:” كل موقع نزل الخبر ده ينزل اعتذار فوراً، وإلا هيكون لي موقف تاني.”

ولا تزال الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى للعلاج من تداعيات فيروس كورونا الذى أصيبت به منتصف شهر أبريل وأتلف الرئة وجعلها لا تستطيع الاستغناء عن الأكسجين الصناعي.

وفاة دلال عبدالعزيز بلسان رامي رضوان

3.238.132.225, 3.238.132.225 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هو جواد فروغي ويكيبيديا وديانته
التالي
من هو فايز بن جريس ويكيبيديا وهل تزوج ؟

اترك تعليقاً