منوعات

حسم وفاة دلال عبد العزيز بلسان إلهام شاهين

منذ أن تم الاعلان عن اصابة الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا وحتى اليوم ، لا يزال خبر وفاتها يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر ، فما حقيقة هذا الخبر وما هي أخر اخبار الفنانة دلال عبدالعزيز ؟

وفاة دلال عبد العزيز

لكل من يبحث عن حقيقة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز ، نؤكد أنها لا زالت مستمرة في تلقي علاجها من فيروس كورونا ، حيث كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين ، لأول مرة ، أنها زارت الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى للاطمئنان على صحتها ، ونشرت بياناً على هامش الندوة التي أقيمت لها في مهرجان أسوان الدولي الخامس لسينما المرأة ، قائلة: “ما زالت دلال عبد العزيز بحاجة إلى العناية المركزة بشكل منتظم بدلا من الحجر الصحي لأنها تحتاج إلى أكسجين حتى يتم تربيتها بشكل كامل. تعافى واستعاد صحته بالكامل “.

وأضافت: “قمت بزيارتها وشوفتها من 3 أيام واطمأنيت عليها وقعدت معاها، وهي تعافت من كورونا ولكن هناك تداعيات شوية، وحولها بناتها دنيا وإيمي سمير غانم، وهما قاعدين معاها”.

وأكد الفنانة المصرية إلهام شاهين، إن “الفنانة دلال عبد العزيز ما زالت لا تعلم بخبر وفاة الفنان سمير غانم”، قائلة: “كلنا بندعيلها”.

وأصيبت الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس “كورونا”، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني “ملوك الجدعنة”، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بالفيروس، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين.

السابق
رواية حافيه على اشواك من ذهب الفصل الثالث 3
التالي
كم يوم باقي على عيد الاضحى 2021 بالأيام

اترك تعليقاً