منوعات

وفاة الفنان عزيز الفاضلي عن سن 78 عاما

وفاة الفنان عزيز الفاضلي عن سن 78 عاما

وفاة الفنان عزيز الفاضلي عن سن 78 عاماف

انتقل إلى عفو الله، عن سن 78 سنة، الفنان المغربي الكبير عزيز الفاضلي، فجر اليوم الجمعة، عند الساعة الثانية صباحا، بأحد المستشفيات الهولندية، بعد صراع مع مرض فيروس كورونا المستجد.

وإلى جانب إصابته بفيروس كورونا قبل عشرة أيام، كان الفنان الفاضلي يعاني من مرض مزمن في القلب، مما استعصى عليه مقاومة هذا الفيروس الفتاك.

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية بأن الفنان الكوميدي المغربي عزيز الفاضلي يرقد في أحد المستشفيات بمدينة إندهوفن الهولندية، في حالة حرجة، جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال تواجده عند ابنته غزلان المقيمة هناك.

وأفادت مصادر هسبريس بأن عزيز الفاضلي يوجد حاليا في مستشفى “Máxima MC” بالمركز الطبي إندهوفن بهولندا، بعدما كان في زيارة لابنته قادما من العاصمة الفرنسية باريس حيث خضعت زوجته لفحوصات طبية على مستوى العينين.

غزلان الفاضلي أكدت في اتصال بهسبريس أن أمها عندما أنهت الفحوصات الطبية التي أجرتها بفرنسا، انتقلت هي ووالدها لزيارتها في هولندا لقضاء فترة النقاهة، وخلال تواجدهما في بيتها أصيبت هي وزوجها بمرض “كوفيد-19” وانتقلت العدوى إلى والديها.

وأفادت غزلان بأن أمها قاومت المرض، لكن والدها ظهرت عليه أعراض قوية للغاية، منها ضيق في التنفس، ليتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى حيث يخضع الآن للتنفس الاصطناعي.

جريدة هسبريس الإلكترونية اتصلت كذلك بابنة الفاضلي الفنانة الكوميدية الشهيرة حنان الفاضلي، التي أكدت بدورها أن والدها يوجد في حالة حرجة، لكونه كان يعاني في الأصل من مرض مزمن في القلب وسبق أن أجريت له عملية جراحية بالمستشفى العسكري بالرباط ركب له خلالها جهاز تنظيم نبضات القلب (Pacemaker)، موجهة نداء إلى المغاربة للدعاء لوالدها حتى يتجاوز محنته الصحية العصيبة.

سفير المغرب بالأراضي المنخفضة عبد الوهاب البلوقي هاتف زوجة الفاضلي لكي يطمئن على زوجها، كما أخبرها بأنه رهن الإشارة وبأن بابه مفتوح لعائلة الفاضلي لتقديم ما يلزم من مساعدة.

بدوره، أبلغ القنصل العام المغربي بمدينة دنبوش بوطاهر أحرضان ابنة الفاضلي بأن جميع المغاربة بهولندا مهتمون بحالة والدها ويريدون الاطمئنان على صحته، وبأن مكتبه مفتوح للعائلة للوقوف معها.

5.255.253.138, 5.255.253.138 Mozilla/5.0 (compatible; YandexBot/3.0; +http://yandex.com/bots)
             
             
السابق
كم عمر الفنان زهير رمضان
التالي
ايفون 13 جرير كم سعره

اترك تعليقاً