اخبار حصرية

خبر وفاة الفنان عادل امام وانا لله وانا اليه راجعون صحيح

المحتويات

وفاة الفنان عادل امام وانا لله وانا اليه راجعون

يعتبر عادل امام من كبار الممثلين في الشرق الأوسط وعلى مستوى جمهورية مصر تحديداً ، فهو من أشهر أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي، اشتُهِر بأداء الأدوار الكوميدية التي مُزجت بالأفلام السياسية والرومانسية والقضايا الاجتماعية ، ويتابع الملايين من الناس اخباره أول بأول ، واليوم ذيع خبر “وفاة الفنان عادل امام وانا لله وانا اليه راجعون” ويتسائل الجمهور حول صحة هذه الأخبار ، فقد انتشر خلال الساعات الماضية تدهور صحةالفنان الكبير عادل إمام .

خبر وفاة عادل امام اليوم السابع

تصدر الفنان عادل إمام، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما تجددت الشائعات حول وفاته مرة أخرى ، وخرج المنتج عصام إمام، للعلن وأنفى ما تردد حول تراجع الحالة الصحية لشقيق الفنان الكبير عادل إمام، خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدًا أن ما تردد من شائعات لا يمت للحقيقة بصلة، وأنه بخير ويتمتع بصحة جيدة .


وأضاف في تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، السبت، أنه يستاء كثيرًا من مروجى تلك الشائعات، قائلًا: «أنا بطمن الناس وبكررها للمرة الألف.. الزعيم كويس جدًا، وكفاية ترويج للشائعات، أنا فعلًا مش عارف أعمل إيه تاني».

وترددت خلال الساعات الماضية شائعات تفيد بتعرض الفنان الكبير عادل إمام لأزمة صحية، مما جعله يتصدر تريند مؤشر البحث الشهير «جوجل»، وهو ما تكرر كثيرًا خلال الفترة الماضية.

من هو عادل امام ويكيبيديا

عادل محمد إمام محمد بخاريني، ويُعرف باسمه الفني عادل إمام، (مواليد 17 مايو 1940 – ) هو ممثل أفلام وممثل تلفزيوني وممثل مسرحي مصري. يُعَد أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي، اشتُهِر بأداء الأدوار الكوميدية التي مُزجت بالأفلام السياسية والرومانسية والقضايا الاجتماعية، في بداية صعوده، لعب دور البطولة في أعمال أكثر جدية ودمج الكوميديا مع الرومانسية، مثل مراتي مدير عام (1966) وكرامة زوجتي (1967) وعفريت مراتي (1968). بدأ عادل إمام حياته الفنية في بداية الستينات، وقدَّم لغاية الآن 126 فيلماً و16 مسلسلاً و11 مسرحية ومسلسل إذاعي مع المطرب عبد الحليم حافظ بعنوان أرجوك لا تفهمني بسرعة (1973).

نال إمام درجة البكالوريوس في الزراعة من جامعة القاهرة، كان قد بدأ عادل إمام حياته الفنية على مسرح الجامعة، ومنها انطلق إلى عمل السينما. مع دخوله لعالم السينما، لعب إمام دور البطولة في العديد من الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث كانت أفلامه في الثمانينيات والتسعينيات الأعلى أرباحاً في السينما حينها مما جعله متفوقاً على باقي الممثلين. كانت مساهماته في صناعة السينما والمسرح من خلال معالجة القضايا الاجتماعية والسياسية في الوطن العربي؛ الأمر الذي أكسبه شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم وجعله واحداً من أكثر الشخصيات العامة العربية تأثيراً في الثمانينيات والتسعينيات. تحظى بعض أعماله السينمائية والتلفزيونية بالجرأة وتثير ضجة وجدلاً لنقاشه لقضايا إجتماعية وسياسية ودينية مهمة مثل الأزمات العربية مع إسرائيل والدنمارك.

أصبح أيقونة ثقافية في تاريخ مصر الحديثة، إذ حازت أفلامه على طائفة كبيرة من المتابعين، مما ألهم إطلاق العديد من مشاهده ميمز على الإنترنت وكرسومات على دفاتر الملاحظات، وأصبحت جُملهُ من الثقافة الشعبية في المنطقة. مع ذلك، يُعَد عادل إمام ممثل مثير للجدل، حيث اكتسب شهرة وقاعدة جماهيرية وفي نفس الوقت كان له أعداء في الوسطين الفني والشعبي. في يناير 2000، عُيِّن سفيراً للنوايا الحسنة لمفوضية الأمم المتحدة.

خبر وفاة عادل امام صحيح

خبر غير صحيحح .

حقيقة وفاة الفنان عادل امام

لا صحة لهذه الأخبار وهو يتمتع بصحة جيدة .

السيرة الذاتية للفنان عادل امام

وُلِد عادل إمام لأسرة فلاحية فقيرة في 17 مايو 1940 في حي السيدة عائشة بالقاهرة، لكنه تعود أصول العائلة إلى قرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية. ذكر عادل إمام أنه أحب والدته جداً، وتأثر بشدة بوفاتها. والده هو محمد إمام، كان متديناً، عمِلَ كـ”شاويش” في الشرطة، كان قد تُوفي والده عام 1997، بعد أن عانى لفترة من مرض آلزهايمر. لدى عادل إمام شقيق وشقيقتان، شقيقه هو المنتج عصام إمام، وشقيقتيه إيمان ومنى، كما أن الفنان مصطفى متولي هو صهره، فهو متزوج من شقيقته إيمان إمام.

انتقل عادل في طفولته مع عائلته من حي السيدة عائشة إلى حي الحلمية، ثم حي العمرانية في الجيزة، ثم المهندسين، ثم المنصورية. درس عادل في مدرسة الحلمية، ثم انتقل لمدرسة بنباقدان الثانوية، ثم المدرسة الثانوية المرقصية بالإسكندرية، بعد إنهائه مرحلة المدرسة؛ التحق عادل إمام بكلية الزراعة في جامعة القاهرة، وبدأ حياته الفنية على مسرح جامعة القاهرة، منها عمل في المسرح والسينما، حيث كان قد شارك بمسرحية أنا وهو وهي (1963) وهو في السنة الثالثة في الجامعة.

تزوج عادل إمام من هالة الشلقاني، ولديه ثلاثة أبناء: رامي وسارة ومحمد، كما لديه ثمانية أحفاد، ثلاثة منهم أبناء لرامي، وهم: عادل وعز الدين ورُقية، وثلاثة بنات من سارة، وهم: هالة وكاميليا وأمينة، وابنتان لمحمد، وهما: خديجة وقسمت. زوجة رامي تُدعى ياسمين، وزوج سارة هو أحمد مقبل، وزوجة محمد هي نوران طلعت.

صورة تجمع عادل إمام وسعيد صالح خلف خشبة المسرح أثناء عرض مسرحية مدرسة المشاغبين.
صرّح عادل إمام في برنامج حواري استضافته هالة سرحان أن سعيد صالح وصلاح السعدني هم “رفاق السلاح”، حيث كانوا من أعز أصدقائه وكانت صداقتهم قد بدأت قبل التمثيل.

في 2 فبراير 2012، حُكم على عادل إمام (غيابياً) بالسجن ثلاثة أشهر بتهمة الإساءة للإسلام. قال إمام إنه سيستأنف الحكم. في 12 سبتمبر 2012، كسب عادل إمام القضية عندما برأته محكمة جنح الهرم في القاهرة من التشهير بالإسلام في أفلامه.

حقيقة وفاة الفنان عادل امام صحيح ؟

أعرب شقيق عادل إمام في تصريحاته، عن انزعاجه من الشائعات التي تتردد بشكل دوري عن الزعيم رغم نفيه المتكرر له في عدة وسائل إعلامية وصحفية، معلقًا: «أنا بطمن الناس وبكررها للمرة الألف الزعيم بصحة جيدة، وكفاية ترويج للشائعات بدون تحري الدقة، أنا فعلًا مش عارف أعمل ايه تاني».

كم تبلغ ثروة عادل إمام؟ - وكالة سند للأنباء
                     
السابق
يحيط بالشحنة الكهربائية الساكنة
التالي
ما هو ريختر مقياس

اترك تعليقاً