سؤال وجواب

الموت يغيب الفنان سمير غانم .. فما حقيقة وفاة سمير غانم ؟

غيب الموت الفنان القدير سمير غانم بعد رحلة تعب وإرهاق بكامل جسده على اثر اصابته بفيروس كورونا الخطير ، هذا ما نشرته مواقع كثيرة عبر السوشيال ميديا وسرعان ما تناقلته مواقع إخبارية وصحفية على شبكة الانترنت دون التقصي حول صحة الخبر ، واليوم نكشف لكل الجمهور حقيقة وفاة الفنان سمير غانم بفيروس كورونا واخر اخبار حالته الصحية .

هل سمير غانم مصاب بفيروس كورونا ام لا

بعد انتشار خبر وفاة الفنان سمير غانم وترجيحات الأطباء بوفاته نظراً لكبر سنه وأنه لن يتحمل أعراض فيروس كورونا ، تقصى فريق فيرال حول الحالة الصحية للفنان سمير غانم وتأكدنا من مصادر مقربة أن الفنان الكبير سمير غانم لم يصاب بفيروس كورونا أصلاً وأنه دخل المستشفى على اثر وعكة صحية حلت به وأنه الآن يشهد تحسناً وتجاوباً مع العلاجات ، وبذلك ننفي خبر وفاة سمير غانم وأنه عارِِ من الصحة ، فهو لا يزال يتواجد في العناية المركزة بالمستشفى ولكن حالته تشهد تحسناً ملحوظاً ما رجح بأن يتم نقله لغرفة عادية خلال الساعات القادمة .
أما بخصوص الحالة الصحية لزوجة الفنان سمير غانم وهي دلال عبدالعزيز فحالتها مستقرة ولم تشهد أي تدهور كما ذيع في مواقع السوشيال ميديا ، ولا زالت تتلقى العلاج اللازم اثر اصابتها بالفيروس الخطير ، وتخضع أيضاً لجلسات أكسجين لها لتنظيم التنفس، حيث تعانى من ضيق تنفس.
وفى تصريحات سابقة ، نفى مصدر مقرب من أسرة الفنان الكبير، عن إصابته بفيروس كورونا، وأن كل الشائعات المتداولة الخاصة بإصابته بكوفيد 19 غير صحيحة تماما، والفنانة دلال عبد العزيز هي فقط المصابة بكورونا وموجود داخل مستشفى عزل.
وقال المصدر، في تصريحاته إن سمير غانم تعرض لوعكة صحية، حيث يعانى من خلل في وظائف الكلى، ودخل على أثرها العناية المركزة بمستشفى عادية وليس مستشفى عزل كما يقال، وبدأت حالته الصحية تتحسن، ومن المقرر أن ينزل إلى غرفة بعد يومين.
السابق
ما هي حقيقة تجنيس البدون في السعودية
التالي
معنى حديث من تعار من الليل وتفسيره

اترك تعليقاً