سؤال وجواب

وفاة الفنان سمير غانم قبل قليل خبر حقيقي

بخالص الحزن والأسي وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم أسرة موقع فيرال بخالص التعازي والمواساة لعائلة الفنان سمير غانم ، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون ، فقد توفي منذ قليل الفنان القدير سمير غانم متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفاة سمير غانم

ونشر الدكتور جمال شعبان، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. رموز الفن الجميل تتهاوي.. قاتل الله كورونا”.
الفنان سمورة في ذمة الله.. رحمه الله.. وأتم شفاء دلال.. وألهم أهله الصبر والسلوان”.

وقد عرف الفنان سمير غانم بتمثيله الكوميدي في عالم الفن المصري ، وتخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها (طبيخ الملايكة) و(روميو وجوليت)، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

وانحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معا في عدة مسرحيات كان أشهرها مسرحية (المتزوجون)، وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية (اهلا يا دكتور). وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي (سمورة) و(فطوطة)، ثم عاد في رمضان في أوائل التسعينيات من القرن نفسه ليقدم فوازير المطربون والمضحكون. يعتبر واحد من نجوم المسرح بين عادل إمام ومحمد نجم ومحمد صبحي.

من هي زوجة الفنان سمير غانم

متزوج من الممثلة دلال عبد العزيز وذلك بعد لقائمها معاً في مسرحية أهلاً يا دكتور، ولديهما ابنتان هما دنيا وأمل الشهيرة في التلفزيون باسم «إيمي».

ابناء سمير غانم دنيا و ايمي

الجدير بالذكر هنا ان الفنان سمير غانم كان يقطن في المستشفى اثر اصابته بفيروس كورونا منذ شهر رمضان المبارك 2021 ، حتى لبى نداء ربه اليوم وتصعد روحه الى السماء العلى اثر مضاعفات حلت به بسبب فيروس كورونا .

وقال “حسني” خلال لقائه ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، إن الفنان سمير غانم ما زالت مسحته إيجابية من فيروس كورونا: “يعاني من بعض الخلل البسيط في وظائف الجسم كلها”، مضيفا: “نسأل المصريين كلهم إنهم يدعولوا إن ربنا يرحمه ويشفيه”.

وعن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز قال حسني: “ما زالت في المستشفى وحالتها في الطريق للاستقرار: بنزورها كل شوية وبنطمن عليها ووضعها إن شاء الله يبقى مستقر”.

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أعلن إصابة حماه الفنان سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى، وكتب عبر حسابه على “فيسبوك”: “أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر.. للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما”.

رئيس لجنة مكافحة كورونا في مصر يكشف حالة الفنان سمير غانم
السابق
احب الكلام الى الله اربع كلمات
التالي
حقيقة وفاة الفنان سمير غانم ويكيبيديا وما هو مرضه

اترك تعليقاً