معلومات عامة

وفاة الفنان المصري سمير غانم عن عمر يناهز 84 سنة

 

وفاة الفنان المصري سمير غانم عن عمر يناهز 84 سنة 1

وفاة الفنان المصري سمير غانم

وردنا منذ قليل أنباء عن وفاة الفنان الكوميدي المصري سمير غانم بعد تدهور صحته آثر اصابته بفايروس كورونا ,  وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم،قد أعلن قبل فترة إصابة حماه الفنان سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى، وكتب عبر حسابه على “فيسبوك”: “أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر.. للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما” ,في حين أعلن الكاتب والمنتج أحمد الإبياري  منذ لحظات عن وفاة الفنان الكبير سمير غانم عبر صفحته على “فيسبوك”، قائلا: “مع السلامة يا سمير”.

وقال حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا ,في حواره في برنامج ” الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة ” سي بي سي: دلال عبد العزيز لا تزال في المستشفى ونسأل أن يتم الله شفاءها على خير ونقوم بزيارتها بصفة دورية ومستمرة في تلقي العلاج”.

وداعاً سمير غانم

رحل أحد أهم رموز الفن والكوميديا المصرية والعربية , و ذلك بعد تدهور حالته الصحية آثر اصابته بفايروس كورونا المستجد الذي أصيبه هو وزوجته الفنانة القدير دلال عبد العزيز , حيث تم نقلهم الى المستشفى ولكن حالته ازدادت بالتدهور وذلك بسبب المشاكل الصحيه التي يعاني منها سمير في الكلى ,وبذلك تم نقله الى الرعاية المُركزة قبل أيام، إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا , ولكنه لم ينجو منها وتوفي اليوم عن عمر يناهز 84 عاما قضاهم الممثل الكوميدي بتجميع سيرة فنية كبيرة وجميلة .

 

السابق
حقيقة وفاة الفنان سمير غانم ويكيبيديا وما هو مرضه
التالي
موعد جنازة سمير غانم ومكان تشييع الجنازة والدفن

اترك تعليقاً