سؤال وجواب

وفاة الفنانة سوسن ربيع ويكيبيديا


وفاة سوسن ربيع وليس سوسن بدر

من هي سوسن ربيع ؟ نقدم لكم فيما يلي حقيقة خبر وفاة الفنانة المعتزلة سوسن ربيع بطلة مسرحية «إنها حقا عائلة محترمة» ، حيث انتشر خبر وفاة الفنانة سوسن ربيع قبل قليل عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبدأ الجمهور بالبحث عن حقيقة هذا الخبر .

نؤكد للجمهور العربي ان خبر وفاة الفنانة سوسن ربيع أكيد ، فقد أعلن عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية، رحيل الفنانة سوسن ربيع وكتب “عادل”، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، “البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬ ..‫ وفاة الفنانة القديرة ⁧‫/سوسن ربيع .. ‫رحم الله الفقيدة والهم اهلها وجمهورها الصبر والسلوان”.

ونود الاشارة هنا ان الفنانة سوسن ربيع اعتزلت التمثيل منذ أكثر من 15 عاما بعد أن وضعت بصمتها في الكثير من الأعمال الفنية ، وكانت قد شاركت في المسلسل التلفزيوني فواير المناسبات (1988) وبدأت التمثيل وهي طفلة ببرامج الأطفال في التلفزيون، واشتركت في البرنامج المميز حياتي الذي أحبه الملايين من الناس ، كما شاركت في مسلسل برج الحظ (شرارة)، ومسرحية مجانين فوق العادة، ومسرحية إنها حقا عائلة محترمة مع الفنان فؤاد المهندس، والفنانة شويكار، وقامت بدور عائشة ابنة فؤاد المهندس العادة كما قدمت العديد من المسلسلات منها عمر بن عبد العزيز، والباحثة والناس والفلوس وأدركني يادكتور، وفيلم على باب الوزير، وفيلم نساء ضد القانون، والعديد من المسرحيات.

من هي سوسن ربيع ويكيبيديا

الفنانة الراحلة مواليد 7 يونيو 1962، حاصلة على ليسانس آداب جامعة عين شمس واعتزلت التمثيل بعد أن وضعت بصمتها في الكثير من الأعمال الفنية، فقد شاركت في فوازير «المناسبات» عام 1988.

وبدأت التمثيل وهي طفلة ببرامج الأطفال في التليفزيون، واشتركت في تقديم قصص برنامج «حياتي» الذي أحبه الملايين من الناس، كما شاركت في مسلسل «برج الحظ» الذي عرف بشخصية «شرارة» التي قدمها محمد عوض، ومسرحية «مجانين فوق العادة»، ومسرحية «إنها حقا عائلة محترمة» مع الفنان فؤاد المهندس، والفنانة شويكار.

وقامت الفنانة الراحلة بدور عائشة ابنة فؤاد المهندس، كما قدمت العديد من المسلسلات منها «عمر بن عبدالعزيز، والباحثة والناس والفلوس وأدركني يادكتور»، وفيلم «على باب الوزير»، وفيلم «نساء ضد القانون»، والعديد من المسرحيات.

سبب وفاة سوسن ربيع الحقيقي

سنوافيكم بهذه المعلومة بعد التأكد من المعلومات لدينا بهذا الخصوص

3.220.231.235 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
كم عدد فروع ذي فاكتوري ؟
التالي
سبب وفاة الفنانة سوسن ربيع الحقيقي

اترك تعليقاً