سؤال وجواب

وفاة الطيار اشرف ابو اليسر بعد حسم قضيته مع الفنان محمد رمضان وتعويضه بمبلغ 6 ملايين

أعلن محامي الطيار أشرف ابو اليسر ، خبر وفاة موكله قبل قليل داخل إحدى المستشفيات الخاصة، التي كان يعالج فيها مؤخرًا، بعد تعرضه لأزمة صحية، وفور اعلان الخبر، تسائل الجمهور عن سبب وفاة اشرف ابو اليسر ، وهل للفنان محمد رمضان تدخلات في وفاته بعد القضية الفاصلة بينهما ودفعه 6 ملايين للراحل اشرف ابو اليسر قبل أن يتوفاه الله اليوم السبت 12 رمضان 1442 .

وقد عرف الطيار أشرف أبواليسر، بعد خلاف شديد مع الفنان محمد رمضان، إذ أنَّه رفع قضية على الفنان الشاب متهمًا إياه بأنه كان سببًا في فصله من عمله.

قصة الطيار اشرف أبو اليسر مع محمد رمضان

كان قد أثار الكابتن الراحل طيار أشرف أبو اليسر، الذي تسبب الفنان محمد رمضان في إيقافه عن العمل، الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية، بسبب ظهوره في مقطع فيديو بسبب تصريحاته التي انتقد بها الفنان محمد رمضان.

وتعود الواقعة إلى أكتوبر الماضي، حين نشر الفنان محمد رمضان، صورة ومقطع فيديو من داخل كابينة قيادة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة، وظهر خلال الفيديو صوت خلفي لأحد الأشخاص المتواجدين الذي قال: “محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي”، وقال محمد رمضان في الفيديو: “إحنا في تجربة الأولى من نوعها، هقوم أسوق الطيارة، أول مرة أسوق الطيارة، ثقة في الله نجاح”.

 

 

انتشر هذا المقطع على نطاق واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الجهات المعنية التحقيق في الواقعة، وتبين عدم وجود لبس، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من خلال تحويل قائد الرحلة ومساعده للتحقيق، ثم فصل الطيار من عمله بشكل نهائي، وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

وخرج الكابتن أشرف أبواليسر للحديث على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر مقطع فيديو، أوضح فيه أنّه ظل مدة يحاول التواصل مع الفنان محمد رمضان ومستشاره القانوني لكن دون جدوى ولم يستطع التواصل معه، لافتا إلى أنّه اضطر للحديث عبر “السوشيال ميديا” قبل أن تنسى الأزمة، خاصة أنّه لم يجد حل بشكل ودي، كذلك تطرق للحديث عن أزمة مساعده الذي سحبت رخصته ولم يكن له أي ذنب.

السابق
من هو الطيار أشرف أبو اليسر ويكيبيديا
التالي
ما هي سعة دار الأوبرا في كتارا؟

اترك تعليقاً