دين

وفاة الشيخ عائض القرني


وفاة الشيخ عائض القرني

سبب وفاة عائض القرني أكدت أسرة الداعية السعودي الدكتور عايض القرني أن صحته مستقرة وأنه يتلقى الرعاية الصحية اللازمة في وحدة العناية المركزة بمستشفى الملك فيصل بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، عندما ظهر فيروس كورونا المستجد كوفيد -19. أصيب.

وأفادت وسائل إعلام سعودية محلية ، أن أحد أبناء الداعية السعودي نفى ما تردد عن وفاة والده ، مؤكدة أن حالته الصحية مستقرة ، عز وجل الله ، وأنه يتمتع بالرعاية الصحية والاهتمام.


وأصيب الشيخ عايض القرني بفيروس كورونا المستجد قبل أيام ونقل إلى المستشفى وذلك كما تحدثت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع السوشيال ميديا

أكدت الفحوصات والتقارير الصحية التي أجراها الفريق الطبي المسؤول عن الإشراف على حالة الداعية الإسلامي السعودي الشيخ عائض، إصابة الشيخ بفيروس كورونا قبل عدة أيام.

وعولج في المنزل إلى أن نُقل إلى وحدة العناية المركزة بأحد المستشفيات الحكومية بالرياض، بعد تدهور صحته.

ودفع ذلك العديد من متابعي حالة الشيخ للتنبؤ بخبر وفاته متأثرًا بالفيروس، خاصة بعد نقله إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي لعلاج الحالات الحرجة.

ومع المعلومات الواردة من أقارب الشيخ في المستشفى، اتضح أن الشيخ بخير وحالته مستقرة، فتفاعل المغردون مرة أخرى على تويتر، متمنين للشيخ القرني السلامة والشفاء العاجل والشامل.

من هو عائض القرني ويكيبيديا

الدكتور القرني، داعية وشاعر وكاتب إسلامي سعودي. له العديد من الخطب والكتب والمحاضرات الصوتية والمرئية من محاضرات ودروس وندوات أدبية وأمسيات شعرية.

ومن أبرز نتاجه كتاب لا تحزن حيث بيع منه أكثر من عشرة ملايين نسخة.

ولد في قرية الشريعة بمحافظة بلقرن عام 1379 هـ. حاصل على شهادة جامعية من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، كلية أصول الدين.

بعد ذلك حصل على درجة الماجستير عام 1408 هـ من جامعة الإمام في الحديث النبوي، وبعد الماجستير حصل على الدكتوراه من جامعة الإمام عام 1423 هـ.

ودرس في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للحديث لمدة سبع سنوات، ثم شغل منصب الأمين العام لمؤسسة لا تحزن للإعلام والنشر.

عائض القرني يعتذر عن الماضي.. ويفضح دور قطر التخريبي

                     
السابق
من هو وليد عواضة ويكيبيديا
التالي
بالصور: كلب أسود يرابط عند قبر ريان المغربي متأثراً برحيله

اترك تعليقاً